لماذا النساء الذكيات لا يزّلن عازبات ؟

منوعات
163
0

أثبتت الدراسات أن المرأة الذكية قد تلجأ إلى العزوبية اكثر من غيرها ؛ ويرجع ذلك إلى عدم قدرتها على الانسجام  من أيَّ رجل .. لذلك اليوم ومن المرأة العربية سنقدم لكِ نسب ذكاءك مع الشريك المناسب لكِ …. وإليكِ ؛

برج الحمل:

يتميز مولود برج الحمل بشخصية ذكية خصوصاً لجهة تمتعها بالقدرة على الإقناع وكسب ثقة الناس .. كما أن ذكاءها يساعدها على تكوين صداقات سريعة، نظراً لكونها قادرة على التكيف مع مختلف الأوساط التي تتواجد فيها..

برج الثور: 

يتمتع مولود برج الثور بقدرة على تحقيق التوازن بين عقله وجسمه، كما ويتمتّع بقدرة خارقة تمكّنه من معرفة كيفية كسب كل من حوله واكتشاف نواياهم، وهو أيضًا صبور ويختار الأوقات المناسبة لاتخاذ القرارات التي تعود عليه بالمصلحة والفائدة..

برج الجوزاء: 

هو انسان ذكي للغاية وسريع البديهة .. يستطيع التركيز على أكثر من شخص وأكثر من عمل في آن واحد .. يتكلم بسرعة ولكنه يفكر بشكل أسرع وحتى لو بدا عليه أحيانًا أنه ساذج .. يجده من حوله في بعض الأوقات ماكر لأنه يتصرّف بما يخدم مصلحته لكنه طيب القلب وبذكائه يقلب الأمور لصالحه دائمًا..

برج السرطان:

يتميز ذكاء مولودة السرطان بقدرتها على التأليف ووسع الخيال، وفي التحايل عند عدم رغبتها في الإحابة عن سؤال ما .. تتمتع بقدرة تمثيلية عالية تساعدها إذا أجادت استعمالها على كسب عواطف الآخرين. يظهر ذكاؤها جلياً في قوة إرادتها غندما تريد تحقيق شيء ما..

برج الأسد:

تتمتع المرأة الأسد بقدرة عالية على الابتكار والابداع، وتتميز بمواهبها المتعددة. هي امرأة ذكية في ل ما يتعلق بسرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الحرجة ..

برج العذراء: 

وأخيرًا، يعدّ مولود برج العذراء من أكثر الأبراج ذكاء أيضًا فهو ذكي في التحليل والتدقيق في التفاصيل التي لا ينتبه اليها الآخرون، ولديه قدرة كبيرة على تعلّم أشياء مختلفة، ويعرف كيف ينظم أموره لكنه اتكالي في الكثير من الأوقات..

برج الميزان :

ذكي في التصرف وفي الحكم على الأمور بعقلانية وبوسطية ، وهو ذكي في الحب وفي العلاقات الاجتماعية باختيارته المناسبة مع من و كيف تكون العلاقة, ذكي في احساسه بالآخرين وفي حدسه الخاص! ذكي في ملاحظاته و ذاكرته الحاضرة, اعتداده و ثقته بنفسه قد تجعله فريسة للغرور ..

برج العقرب:

ذكي في اخفاء اسراره ، وفي الايقاع بأعداءه والهروب منهم, ذكي في معاملته الحذره مع الأخرين بشكل لا ينتبه إليه أحد, وأيضا ذكي في فرض سيطرته على الآخرين بشكل غير مباشر! ذكي في جعل الأخرين يقعون بحبه و يصدقون مشاعره ..

برج القوس :

ذكي في الخلق والتفكير والفلسفة والتفكير العميق, ذكي في الانجاز وفي كسب الأضواء نحوه!, ذكي جدا في التعلم من أخطاءه بدل الندم عليها و لكنه بسبب معرفته لمدى ذكائه يبخس حق ذكاء الاخرين و فتصبح الأمور ليس كما يحب .. 

برج الجدي :

يعرف مولود برج الجدي أين تكمن مصالحه ويعمل بناء على ذلك على تحقيق الإنجازات والطموحات. ذكاؤه يمكّنه من الصبر وعدم الإستسلام حتى بلوغ القمم. هو انسان واقعي للغاية ويعلم أنّ النجاح لا يمكن الوصول اليه من دون صعوبات ومطبّات..

برج الدلو :

ذكي في التوقع واستباق الأمور، ذكي في التفكير خارج صندوق النمطية المظلم, ذكي في التغير والتجدد , ذكي في الحكم على الأمور بعقلانية و انسانية, ذكي في تطوير الامور و وضع مبادئه قيد التنفيذ, مع ابقاء الواقعية و محاربة المستحيل ان امكن, ذكي في جعل الأمور المعقدة أكثر تبسيطا” و في تفهم الحس و الحاجة الانسانية, سريع البديهة ويستطيع التركيز على أكثر من أمر و ربطها بامور أخرى , فهو يتكلم كثيرا” و سريعا” ويفكر بشكل أسرع!..

برج الحوت : 

أما مولود برج الحوت فهو أيضًا من أكثر الأبراج ذكاء على الإطلاق، يتمتع بصبر كبير وبإرادة صلبة تجعله يصل الى مبتغاه من دون عناء. هو انسان ذكي في تعاطيه مع الآخرين وفي إخفاء أفكاره ومشاريعه ويتقن كيفية التعامل مع من حوله بذكاء وحنكة..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك