مكياج عرائسي بـ 4 خطوات تبرز جمال ملامحك !

عرائس
3.7K
0

الخطوة الأولى …..

اشرقي جمال بشرتكِ :

يجب وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس من نوع جيد ، وعلينا مراعاة أن يكون لون الكريم أغمق من لون البشرة بدرجة ؛ حتى لا يظهر الوجه وكأن عليه قناع .. ولا تنسي وضع (الكونسيلر) أو خافي عيوب البشرة حول العينين (إذا كانت الهالات سوداء) ، أو لزيادة إشراق منطقة العينين ، ويوضع أيضاً بطبقة رقيقة ..

الخطوة الثانية ….

ابرزي جمال عينيكِ :

وضع خط رفيع من الكحل أو الآيلاينر السائل على الجفن العلوي من العين ويكون متماسكاً مع الرموش العليا … ثم  قومي بوضع الماسكارا على الرموش العلوية وقليلاً منها على الرموش السفلية للعين .. وآخيراً ضعي ألوان الظلال الطبيعية فوق خط رموشك كالزهري الفاتح أو البيج .. وضعي قليل من محدد العينين على زوايا عينيكِ .. بني اللون إذا كان لون عيناكِ فاتح أو أسود إذا كانت عيناكِ غامقتين ..

الخطوة الثالثة ….

ارسمي شفتيكِ :

ركزي أما على شفتيكِ أو على عينيكِ .. فإذا كان تركيزكِ على مكياج العينين ؛ اتركِ شفتيكِ تبدو طبيعية بوضع لون حمرة كالزهري أو فقط وضع الملمع .. أما إذا اردتي التركيز على شفتيكِ فضعي أحمر الشفاه باللون الأحمر أو التوتي أو درجات فاتحة من الروج ..

الخطوة الرابعة …..

اظهري جمال خديكِ :

وأخيراً وضع قليلاً من حمرة الخدود (البلاشر) على الوجنتين والجبين بالعرض وقليلاً على الأنف والذقن ليكون اللون متناسقاًأشبه بالطبيعي ، ولاختيار البلاشر المناسب لهذا النوع من المكياج يجب أن يكون لونه مقارب للون أحمر الشفاه ولكن بدرجة فاتحة جداً… 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك