5 أسرار جمالية لن تُخبركِ بها إلاَََّ “بيونسيه ” !

104
0

بيونسي جيزيل نولز-كارتر (من مواليد 4 سبتمبر، 1981)، المعروفة باسم بيونسي. هي مغنية وممثلة أميركية حائزة على 22 جائزة غرامي. وهي مغنية وراقصة وكاتبة أغان ومنتجة وممثلة ومصممة أزياء. وهي ابنة لمدير تسجيلات ناجح هو ماثيو نولز.. والأم كانت مصففة شعر ومصممة ملابس ؛ ولأنها أيقونة الجمال الأفريقي في اميركا؛ سنقدم لكِ أبرز الأسرار الجمالية التي تحرص على تطبقيها منذ نعومة أظفارها حتى يومنا الحالي ؛ وإليكِ هذه الأسرار مع مجلة المرأة العربية …

  • ولأنها ذات جسم جميل رغم طولها 1.69 إلاَّ أنها اعترفت بأنها خسرت حوالي العشرين باوند بعد اتباعها حمية قاسية لتطهير جسدها تتكون من أخذ شراب القيقيب، الليمون، الفلفل، و الماء فقط لمدة عشرة أيام الليمون يساعد على تنقية الجسم ، والفلفل يعزز عملية التمثيل الغذائي، أما شراب القيقب فهو يوفر الطاقة اللازمة. لا ننصح باتباع هذا النوع من الحميات لأنه يضر بالجسم ويؤدي إلى خسارة كمية كبيرة من المياه والعضل قبل خسارة الدهون، فينخفض مستوى الأيض وبالتالي تقل نسبة حرق الدهون .. 
  • التوت الأحمر مع جوز الهند صديق جمالها الذي لا تُفارقه لتوريد شفتيها وخديها ؛ وكل ما عليكِ فعلهُ هو تحضيّر وعاءً نظيفاً، ونضع بداخله ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند العضوي، وعصير التوت الأحمر، ومن ثم نضع الخليط في إناء زجاجي، ونضعه في الثلاجة، حيث تعمل هذه الوصفة على إضفاء اللون الوردي على الخدين والشفتين، وترطيب الشفتين، وإعطاء لمعة خفيفة للبشرة.
  • ولأنها تعتمد على الماكياج دائماً في حفلاتها وسهراتها وجميع اطلالاتها؛ إلاَّ أنها تلجأ إلى مزيل مكياج طبيعي هو زيت الزيتون فقط خذي القليل من زيت الزيتون إذا كانت بشرتك جافة أو زيت البندق إذا كانت بشرتك مختلطة إلى دهنية. ضعي الزيت على وجهك باستخدام القطن ثم اشطفي بالماء النقي. إذا كنت لا تزالين تشعرين أن وجهك دهني، يمكنك استخدام منقوع من ملعقة من الشاي الأخضر في كوب من الماء ثم انتظري لكي يبرد الشاي وبعد ذلك اغمسي قطنة به وامسحي وجهك.
  • تشتهر بشعر صحي وذو لون طبيعي يمنحها جمالاً ساحراً، لذلك تنصح بيونسيه السيدات إلى الحفاظ على لون الشعر الطبيعي والمناسب للون البشرة، كما تحفزّ على استخدام منتجات العناية بالشعر حسب نوع الشعر، والوصفات الطبيعية، والعلاجات الزيتية، وإبقاء تسريحة الشعر بسيطة وناعمة.
  • بعد نهاية كل حفلة او عرض ولكثرة السفر وقلة النوم ؛ إلاَّ أنّ بيونسيه  تبدو دائماً متألقة ومشرقة ويرجع ذلك إلى منقوع الشاي الأخضر إذ تحرص على رشه على وجهها، فهو منعش جدا. ومع الاستخدام المستمر له، ستصبح بشرتك أكثر تألقاً وتخف الهالات الداكنة وتصبح البشرة أكثر تجانساً. يمكنك شربه أيضاً، فمن المعروف أن الشاي الأخضر مضاد للأكسدة وهذا ينقي الجسم. يمكنك تناوله على الإفطار بدلاً من القهوة.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك