أسرار جمال ورشاقة الجميلة التركية “نسليهان أتاغول” !

مطبخك
2.9K
0

تعتبر اليوم من أجمل الوجوه الشابة إلى جانب موهبتها في التمثيل “نسليهان أتاغول” التي وُلدت عام 1992 لأبِ شركسي وأم بيلاروسية. من أدوارها المهمة دور نيهان في مسلسل حب أعمى، ودور إيليف في فيلم ماتبقى منك لي وهي ممثلة مبدعة وناجحة جدا حيث ان مسلسل حب اعمى قد ربح جائزة الايمي telenovela سنة 2017 وهي بمثابة أنموذج للجمال الأسطوري ؛ لكن اليوم سنتعرف اكثر عن سرَّ رشاقتها والتي يبلغ طولها 1.68 سم و تزن حوالي 55 كيلوغراماً كما أنّها لا تحب حياة السهر والصخب ولا تظهر عادةً في وسائل الإعلام قد حبب الناس فيها جمالها و براعة تمثيلها في الوقت ذاته .. جذبت أنظار الجميع بجمالها الساحر والذي يخطف القلوب ويأسر العيون .. ولنتعرف أكثر على النظام الصحي لهاندا وكيف تستطيع الاعتناء بجسدها الفاتن والساحر ؛ إذ تكشف الأخرى عن نظامها الغذائي بسيط وهو عبارة عن ..:

أثناء الفطور : تفضل كوب قهوة صغير وشريحتيّ خبز أسمر مع شرائح جبنة صغيرة ولبن زبادي ..

أما الغداء  : فتفّضل أن يكون من المشاوي والسلطات الطازجة إلى جانب تناول الموز والتفاح كوجبة خفيفة “سناك” ..

وقبل النوم  : تشرب عصيرا أو تأكل كوب زبادي لأنهُ يساعد على النوم بسلام ..

“نسليهان” جاهدت في الحفاظ على  نظامها الصحي والخاص فهي تواظب على شرب كوبين كبيرين من الماء الفاتر قبل النوم  مع شرب ما لا يقل عن لترين ماء يومياً .. كما أوضحت بأنهُ من الصعب الحفاظ على نظام غذائي  معين خلال التصوير ، وهو ما استبدلته بعادة غذائية اكتسبتها من جدتها، وقد كشفت عنها لمحبيها قائلة: «اكتسبت من جدتي عادة استهلاك حصص قليلة من الطعام في الليل ، بحيث يمكنني أكل أي شيء ، ولكن بكمية محدودة ، وأنا سعيدة بهذه العادة ، لأنني أحب كثيراً كل أنواع الطعام ، وفي بعض الأحيان ، يتقلب وزني، لكنني أمارس التمرين بشكل محدود».

كما أنها صرحت بأنها لا تتجنب مطلقا أكل الحلويات واللحوم بل تتناول منهما كميات صغيرة للغاية، مع تناول السلطات الطازجة والخضار المسلوق مع الأرز المطبوخ جيداً والمشاوي، والحد من تناول الخبز..

وفي سؤال عن برنامجها الرياضي أجابت بأنها تُفضّل التركيز على الرياضات التي تشد عضلات البطن والجسم ، مثل (المشي) و (السباحة) و (رفع الأثقال الصغيرة)..

وحول “النصائح الثلاثة” التي  قدمتها للنساء اللواتي يحاولن الحصول على جسد شبيه بقوامها ؛ “فأجابت” بسرور ::

الحرص على الشعور بالشبع دائماَ قبل الوجبات الرئيسية وذلك بتناول وجبات خفيفة بين تلك الأساسية ، تتضمّن قبضة من المكسّرات النيئة ، كاللوز والجوز …

كما أنها تشرب الشاي الأسود باعتدال وأحياناً الشاي الأخضر بدون مزجه بأي نوع من الأعشاب ، وتأكل الكثير من الحبوب والبقوليات الغنية بالبروتين التي تتميز عن اللحوم الحمراء بأنها خالية من الدهون المشبعة…

وآخيراً .. النصيحة الذهبية .. الرياضة ثم الرياضة ثم الرياضة ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك