لكل عروس جديدة ؛ طرق ونصائح تجميلية للعناية بجمالك في المنزل !

عرائس
2.6K
0

تحرص كل عروس على العناية بنفسها قبل عرسها ؛ وذلك لتخطتف أنظار الجميع خلال حفل الزفاف … واليوم مع مجلة المرأة العربية سنقدم لكِ نصائح ثمينة بنتائج مذهلة ……. 

  • كيف تقومين بتقشير بشرتكِ ؟

اخلطي في وعاء صغير سكر بودرة مع حليب سائل .. ثم دلكي بلطف وآخيراً اشطفي وجهكِ بالماء .. وبعد الانتهاء ضعي كريماً مرطباً على وجهكِ ..

  • كيف تحصلي على ملطف مجاني ؟

الشاي الأخضر مهدئ وفعال في مكافحة الجزيئات الحرة ؛ فقط ضعي في الثلاجة كيس الشاي الأخضر الذي صنعته لكي تشربيه ؛ وفي اليوم التالي مرريه على وجهكِ بعد استخدام حليب التجميل المنظف ..

  • كيف تحصلين على شعر لامع جداً ؟

فقط ضعي ملعقة صغيرة من الليمون أو خل التفاح في مياه شطف الشعر ..

  • كيف تقومين بصفاء ونقاء أظافركِ ؟

قومي بنقع أظافركِ في محلول الليمون ؛ ولا تنسي استخدام منديلاً معطراً بالليمون على أظافركِ .. فأن الليمون يزيل كل التصبغات ويبقي أظافركِ نقية بيضاء .. أما إذا كنتِ ترغبين بطلاء أظافركِ بألوان أخرى ضعي علبة المانكير في الثلاجة ليظل سائلاً لفترة طويلة ..

  • كيف تصنعين تسمير ذاتي بثواني ؟

بعد تنظيف الجسم وتقشيره خلال الاستحمام ؛ انشري طبقة سائلة من الحناء على الجسم واتركيها بضع دقائق ثم اشطفيها فإن جسدكِ سيلتون بالاسمرار وستعطين جاذبية أكثر مع هذا البرونزاج ..

  • كيف تبرزين جمال عيونكِ ؟

قبل الرسم بقلم تخطيط العينين ؛ ضعيه في الثلاجة لبضع ساعات وبعد ذلك يصبح من الأأسهل رسم الخط بصورة دقيقة ؛ وقبل وضع الماسكارا مرري على رمشوكِ قطعة قطن مغموسة ببودة التلك .. ثم ضعي الماسكارا لتبقى لمدة أطول على رموشكِ .. ولا تنسي أن تضعي لمسة من ظلال العيون البيضاء القزحية تحت الحاجبين بالظبط ثم ضعي لمسة من اللون الوردي الفاتح في منتصف الجفن العلوي ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك