بالصور ؛ كيف تعتني “هنا الزاهد” باربي مصر بشعرها ؟

جمالك
263
0

هي جميلة الشاشة المصرية ؛ تتميز بجمالها البريئ .. ظهرت في بداياتها بشعر أسود طويل وبقيت محافظة عليهِ حتى ظهرت مؤخراً بشعرها الأشقر الكثيف لكن ناسبت جمالها كثيراً .. وللحصول على شعر صحي نقدم لكِ ابرز النصائح من الفاتنة “هنا الزاهد” التي لم تبخل يوماً في تقديم نصائح الجمال والأناقة .. وإليكِ أبرز النصائح للعناية بالشعر …

1) لا تكثري من غسل شعرك لكي لا يفقد زيوته و بالتالي يكون أكثر عرضة للتلف مع ارتفاع درجة حرارة الصيف ..

2) من أجل العناية بالشعر، قومي بقصّه من الأطراف بين الفينة و الأخرى للحفاظ عليه من التقصف ..

3)  استخدمي مشطاً عريض الأسنان خلال الاستحمام فيما يزال البلسم على شعرك. يساعدك التمشيط على تخفيف التشابك ويفيد شعرك سواء أكان أملساً أم مجعداً ..

4) عند تصفيفه بالحرارة، يحافظ الشعر على التسريحة  بشكل أفضل عندما لا يكون مغسولاً للتّو. اغسلي شعرك وجففيه بواسطة مجفف الشعر قبل الخلود إلى النوم..

5) اغسلي شعرك بالماء الدافئ و تجنبي الماء الساخن ما أمكنكِ لأنهُ يضرَّ بالشعر ..

6) احرصي على شرب كميات مناسبة من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم و الشعر خاصةً في فصل الصيف ..

7) تناولي الأغذية التي تحتوي على أحماض الأوميغا 3 كالمأكولات البحرية و الجوز و الفاصولياء، وتناولي الأطعمة الغنية بالبروتينات و الفيتامينات مثل اللحوم و البيض و البقوليات إضافة إلى المعادن كالحديد و السيلينيوم و النحاس المتواجدة في اللحوم و المكسرات و المأكولات البحرية..

8) للحصول على شعر كثيف، لا تغسلي شعرك إلا مرة واحدة كل ثلاثة أيام ؛ قد تشعرين بمادة زيتية في الجذور في بادئ الأمر، لكن سرعان ما يعتاد شعرك على ذلك وتتوازن كمية الزيوت..

9) قسّمي الشعر إلى أجزاء صغيرة ثم استخدمي أداة التجعيد لتجعيده، وبعد ذلك أسدلي ذيل الحصان. سترين أن تجعيد خصل متفاوتة الطول في ذيل الحصان سيعطيك تموجات كبيرة في أقل من خمس دقائق…


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك