بالصور؛ شاهدي مجموعة اقراط تلائم جمال اطلالتك مع نصائح تساعدك على كيفية اختيار الأفضل !

اكسسوار
194
0

1- قبل اختياركِ القرط المناسب توصيكِ المرأة آونلاين بأن تختاري قرطكِ حسب تسريحة شعركِ ؛ فالتسريحة من الأمور المهمة التي تلعب دوراً في إبراز الأقراط .. فالشعر الطويل تُناسبه الأقراط الطويلة المتدلية، والشعر القصير تُناسبه الأقراط الصغيرة، أما القصة الغير متوازية فتناسبها الأقراط المتعددة الزوايا ..

2- أما فيما يخص المناسبات والحفلات اعتمدي في اختياركِ لحجم الأقراط على موديل لباسكِ، فإذا كان اللباس ذو ياقةٍ مغلقةٍ وطويلة قومي بإرتداء أقراطٍ كبيرةٍ وملفتة ، أما إذا كانت الياقة واسعةً فمن الأفضل أن يكون القرط من نفس شكل العقد وبحجمٍ متوسط أو صغير..

3- وبالنسبة للون البشرة تتناسب الألوان الزاهية مع ذوات البشرة السمراء، وتتناسب الألوان الزاهية والغامقة ذوات البشرة الفاتحة،ويتناسب اللونين الفضي والذهبي مع جميع ألوان البشرة .. 

4- كثيراً من النساء من تعشق ارتداء الحلق دائماً حتى خلال النوم .. وللإستخدام اليومي اختاري الأقراط الصغيرة الناعمة، وذلك لأنها مريحة وخفيفة على الأذن كما لا تسبب لكِ أي ألم ..

5- هناك من النساء يتميزن بوجوه مدورة ورقبة ممتلئة لذلك ينصح الوجه المستدير بإرتداء التصاميم الهندسية لأنها تمنح الوجه الزوايا التي يفتقدها، كما ويتناسب مع الوجه المربع الأشكال الدائرية كونها تُخفف من حدة الفك، أما بالنسبة للوجه الطويل والنحيل يُفضَّل ارتداء الأقراط على شكل دوائر كبيرة..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك