10 أسرار تحمين بها نفسك من(العشيقة أو الزوجة الثانية ) !

جمالك
183
0

الخطوة الأولى :

اشتري بعض الملابس الداخلية المثيرة ..

فالشعور يبدأ من تحت ثيابكِ ؛ أن ارتداء ثياب داخلية مصنوعة من الحرير والدانتيل أو ملونة ومزينة يمكن أن يعزز شعوركِ بأنكِ مثيرة وهذا سيبدو واضحاً على ملامحكِ ..

الخطوة الثانية :

استعملي أحمر شفاه باللون الأحمر …

لاشيء يمكن أن يعبر عن أنوثتكِ مثل اللون الأحمر ؛ ومع ذلك إذا كانت بشرتكِ فاتحة فاختاري لوناً وردياً أو من درجات الزهري أما إذا كانت بشرتكِ سمراء فيمكنكِ اختيار ظلال ألمع وأغنى ..

الخطوة الثالثة :

أبرزي جمال عيونكِ بالكحل الأسود …

فإذا كنتِ تريدين أن تظهري أكثر إثارة ودلالاً ؛ فاهتمي بعيونكِ واستعملي ألواناً غامقة في المساء لإضافة البهجة إلى عيونكِ ؛ كما لا تنسي استعمال الماسكارا لزيادة إتساع العيون ..

الخطوة الرابعة :

احرصي على إرتداء أحذية ذات كعب عال ..

قد تكون الأحذية الخفيفة والصنادل مريحة ولكن الإثارة تكمن في الأحذية ذات الكعب العال التي تزيد من طول الساقين وتجعلكِ أكثر ليونة ؛ حتى أن ثيابكِ وقوامكِ سيبدو أجمل وأروع ..

الخطوة الخامسة :

كملي جمالكِ بإطلالة شعرك ..

إن الشعر هو تاج جمالكِ لذا حاولي أن تغيري اللون عبر صبغة طبيعية نباتية لإضافة مزيد من الإثارة على جمالكِ ؛ كما احرصي على تغيير قصتكِ كل ستة أشهر لبعث روح التجديد في نفسكِ ..

الخطوة السادسة :

اهتمي برونق مجوهراتكِ ..

لا تهملي هذا الجانب المشرق منكِ ؛ لذا احرصي على شراء مجوهرات من أحجار كريمة تبعث في نفسكِ الأمل وروح الحياة .. كما أنها تزيد من جمالكِ وبهاءكِ ..

الخطوة السابعة :

تميزي بعطر فاتن وساحر ..

لإكمال الإطلالة المثيرة والمتميزة يجب أن تكون رائحتكِ منعشة وآسرة ؛ لذلك احرصي على اختيار عطر يناسب شخصيتكِ ويكمل أنوثتكِ ..

الخطوة الثامنة :

اخطفي البصر بأناقة فساتينكِ …

ولأن الفساتين ستكمل أناقتكِ وتزيد من جمالكِ ؛ لذا احرصي على اختيار ثياب ذات نمط راقِ ومرح في نفس الوقت ؛ فأختاري ألواناً تناسبكِ وتشعركِ بالأمان والراحة والثقة بالنفس .. ولا تنسي أن تتبعي الموضة التي تناسب جسدكِ ..

الخطوة التاسعة :

جددي من أثاث البيت ..

نعم ؛ فهذه خطوة مهمة في تجديد عش الزوجية ولو كان التجديد فقط في غرفة النوم ؛ كتبديلها أو تجديد أثاثها وتغيير إنارتها ووضع لوحات لليلة زفافكم فيها .. قد تكون هذه الخطوة عادية لكنها تترك تأثير عميق في نفس الزوجين لأنها تبعثكم على إعادة ذكريات أيام العسل ..

الخطو العاشرة :

افتحي مواضيع عنكم  وأنتم تشاهدون فلماً رومانسياً ..

لربما البيت والأولاد والعمل ؛ يدفع الزوجين إلى الملل والشعور بالروتين لذلك حاولي التقرب والتودد من زوجكِ بمغازلتهِ والثناء على حبكِ له وشكر القدر عليه ؛ كما احرصي على مشاهدة فيلماً رومانسياً يقرب المسافات ويكسر الحواجز بينكما ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك