كيف تعتني كيم كادرشيان ببشرتها الدهنية !

494
0

تعتبر كيم أيقونة الجمال العالمي ؛ ولأنها تعاني من بشرة دهنية سنقدم لكِ من خلال المقالة الحلول والأسرار في كل ما يتعلق بالبشرة الدهنية … وكيف تعتني ببشرتكِ على أساس صحي وسليم ؛ وإليكِ …..

  • إذا كانت بشرتكِ دهنية ماذا يجب عليكِ أن تفعلي على طريقة كيم ؟

والمقصود بالدهنية تتميز بإفراز الدهون ؛ ومن مشاكل هذه البشرة تعرضها للإصابة بحبوب الوجه والرؤوس السوداء والدمامل ؛ وذلك نتيجة لتراكم الدهون داخل الغدد الدهنية وتعرضها للإصابة بالميكروبات ..

  • ما هو سبب إفراز هذه الدهون للبشرة الدهنية ؛ ومن أين تتشكل ؟؟

يرجع ذلك إلى زيادة إفراز الدهون إلى زيادة نشاط الغدد الدهنية الذي يحدث غالباً نتيجة لأسباب تتعلق ببعض هرمونات الجسم .. كذلك فبعض الأأطعمة يمكن أن تؤدي إلى زيادة إفراز الدهون بالوجه مثل الشطة والفلفل والمخللات وآيضاً تناول الشوكولاه والبزر ..

  • ماهو الحل الفعال الذي تلجأ إليك كيم ؛ فكيف تتمكني من معالجة البشرة الدهنية ؟؟

يتوجب عليكِ غسل بشرتك عدة مرات في اليوم بصابون جيد أو أن تستخدمي صابون طبي خاص ويناسب بشرتكِ الدهنية ؛ كما يجب أن تحرصي على دعك بشرتكِ أثناء الغسيل في حركة دائرية حتى تضمني تخلص المسام من الدهون ..

  • ماهي الخلطة المناسبة للبشرة الدهنية التي تقوم بها كيم ؟؟

تعتمد كيم على خلطة سهلة للغاية فقط قومي بتبليل وجهكِ بطبقة رقيقة من عصير الليمون وأن تتركيه على بشرتكِ حتى تجف ؛ ثم اغسليها بالماء .. فالليمون حلَّ مثالي للبشرة الدهنية إذ يعمل على تخليص المسامات من إفراز الدهنيات ..


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك