10 علامات للجمال لدى المرأة الميزان ؛ اكتشفيها وشاهدي اشهر نجماتها !

603
0

مواليد برج الميزان ؛ (من 23 سبتمبر إلى 23 اكتوبر) أما المرأة من هذا البرج فتصنف على أنها جميلة.. ساحرة.. لا تعترف بالسن.. تحب استعمال الزينة.. ذكية.. تحب العلم و الدراسة ؛ متألقة.. ذات موهبه تجارية منذ صغرها.. لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة.. تحب السيطرة.. صعبة الإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة.. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته، و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه ومن ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..  ومن أبزر علامات الجمال فيها :

1) تعتبر فنانة في الأمور العاطفية والرومانسية وهي عاطفية وحساس جداً .. غالباً ما تكون مولودة برج الميزان غاية في الجمال والرقة والنعومة والأنوثة، فهي سيدة جميلة وفاتنة وملفتة للنظر، تهتم كثيراً باختيار ملابسها وعطورها المميزة وكذلك المجوهرات غالية الثمن، ولا تتخلى عن الكماليات ..

2) لدى مولودة الميزان ذوق وإحساس بالفن والجمال، تعشق الموسيقى والفنون، وكل رجل يراها يتمنى أن يبدأ معها علاقة عاطفية. وقد لا تكتفي بعلاقة عاطفية واحدة، حيث سرعان ما تبدأ علاقة لتنهيها وتبدأ علاقة عاطفية جديدة، ونادراً ما تبقى على علاقة واحدة ..

3) تتميز بأنوثة شاعرية .. لها عينين جميلتين ينبض منهما السحر والحزم ؛ شفاهها صغيرة لكن فيها سحر انثوي ؛ شعرها ربما لايكون الأمثل لكنهُ يعكس ملامح وجهها .. معظم نساء هذا البرج لا يتمتعن بالطول البارز لكنهن يتميزن بجسد ساحر مفعم بالأنوثة والجمال ..

4) تبدو في الزييـن بمنتهى الرقة والعذوبة والأناقة . وإذا أمعنا النظر قليلا ً وجدنا أن وراء الثوب – أو البنطلون لا فرق – عقلا ً واعياً وإرادة صلبة وتفكيراً منطقياً يعمل بمبدأ الرجال .. وبكلام آخر نقول أن المرأة التي تنتمي إلى برج الميزان يجب أن لا نحكم عليها من خلال غمّازتيها وابتسامتها العذبة فقط ..

5) تتميز المرأة الميزان بالأناقة واللطافة والنعومة، شخصيتها فولاذية صلبة، واثقة من نفسها وآرائها غالبا ما تحوز على مستوى تعليمي عالي وثقافي راقي، تفضل الجمال في كل شي، تفضل العمل خارج المنزل قبل الزواج، حذرة لا تثق بالاخرين بسرعة، يهمها العلاقات العميقة الجذور ليست من النوع الضعيف ..

6) لديها من الحماسة والاندفاع الفكري ما يظهر حبها للامور الفلسفية والنظريات الجمالية، هذه المرأة تترجم عفويا التناقض الحاصل بين مظهرها وحقيقتها،يمكن ان تحل مكان الرجل في غيابه، تملك قوة الارادة ورجاحة العقل، لا يستخفها طيش الشباب قلب المرأة الميزان مرتبط بالجمال، تهتم للمظهر الخارجي لشخص الحبيب، قدرتها على اخفاء مشاعرها واضحة ، رومنطيقية ، تساند حبيبها وتحميه بشراسة وقوة عند اللزوم حبها نار متفجر ملتهب بالعاطفة ..

7) تعتني بصورتها أمام الناس جدا , تظهر بمظهر الشيك الناجحة ؛ وأن تظهر بمظهر المتدينة اذا كانت البيئة حولها تشجع ذلك .. لكنها مترددة في اتخاذ القرارات إلاّ فيما يختص بقطع العلاقات .. دائرة معارفها واسعة جدا , لكن من تقربهم اليها قليلون للغاية (فهي تقطع علاقتها بكل من يخطئ في حقها أو لا يعاملها كما تحب أن تعامل) ..!

8)  وهي باختيارها الدور الأول تسعى قبل كل شيء لخدمة زوجها , فتمهد أمامه الطريق وتدرس جميع الإمكانات والسُبُل التي من شأنها أن توصله إلى حيث يبغي . كل ذلك دون تذمّر من ناحيتها , أو شعور بالحرج من ناحيته . المشاركة على كل حال في طبعها , والانفراد بالرأي أو العمل خطأ تحاول تلافيه قدر المُستطاع ..

9) انثى الميزان تعشق المديح رغم ثقتها العالية بنفسها لكن تحب كلمات المدح فهي تطربها .. ولأنها رمز العدل فهي تسعى بأن تكون سيف العدل لأنها استحالة أن تصمت عن الظلم أو اي شيء يعكر صفوها .. لذلك تجدها مفضوحة الملامح وكل ما في قلبها يكشفهٌ وجهها بإستثناء مشاعرها تجاه الحب والحبيب فهي قادرة على حبسها في قلبها بذكاء ودلال ..!

10) الحياة دون مال لامعنى لها بالنسبة للمرأة الميزان .. فالمال هو ضمانها لحياة كريمة وجميلة .. وتليق بها ..!


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك