3 وصفات لتكبير الصدر في أقل من 3 اسبابيع .!

منوعات
6.4K
0

يعتبر الصدر الكبير من مزايا جمال ايَّ انثى ؛ وفي هذه المقالة سنقدم لكِ 3 وصفات تساهم في تكبير صدرك دون اي اعراض جانبية ؛ كما أنَّ المكون الاساسي لهذه الخلطة يكمن بالحلبة إذ يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي لأنها تحتوي على الاستروجين النباتي وكذلك تحفز الهرمونات التي تعمل على زيادة حجم الثدي مثل الاستروجين والبروجسترون . بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب في المرضعات .

  1. الخلطة الأولى ؛ قومي بخلط ربع كوب من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لصنع عجينة ,ثم يتم وضع العجينة على الثدي وتدليكها بلطف . تترك لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء الفاتر . اتباع هذا العلاج مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج . لتحضير مسحوق الحلبة ، تحمص بذور الحلبة ثم تطحن .
  2. الخلطة الثانية ؛ دلّكي ثدييك لمدة 15 إلى 20 دقيقة، 3 مرات أسبوعياً بواسطة الزيوت: مقادير متساوية من زيت الزيتون + زيت الحلبة + زيت الكافور + زيت السمسم. أتركي المزيج على صدرك لليلة كاملة ثم اغسليه بالماء الفاتر. لكن قبل أن تبدئي هذه العملية، من الأفضل أن تنعمي بحمام دافئ.
  3. الخلطة الثالثة ؛ اضيفي بكمية مناسبة زيت الحلبة مع زيت جنين القمح الذي يستخدم لتكبير الثدي وخلق صورة أكثر اكتمالا له. فعندما يتم تدليك الصدر به سوف يساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة وضمان التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي الصحيحة  ؛ وهذا يعزز حجم الثدي بالاضافة الى ذلك زيت جنين القمح غني بفيتامين E فإنه يمنع ترهل الثدي أيضا والاحتفاظ به ثابت لفترة أطول خاصةً إذا تم مزجه مع زيت الحلبة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك