أخطاء لا تقعي فيها بإطلالاتك الرمضانية !

منوعات
304
0

في الشهر الفضيل تكثر حفلات السحور ودعوات الإفطار وللتألّق بأجمل الأزياء الأنيقة والأكسسوارات البارزة .. ولكن هذا لم يمنع بعض النسوة من ارتكاب بعض الأخطاء التي قد تؤثّر سلباً على إطلالاتهنّ .. إليك بعض الأخطاء التي عليك أن تتجنّبيها في إطلالاتك خلال مناسبات رمضان للحصول على إطلالة استثنائية ..

آولاً ؛ عنصر المبالغة :

تميل بعض النساء إلى المبالغة في الإطلالة، من خلال انتقاء فساتين ذات أقمشة جد برّاقة، أو ذات طبعات مبالغ فيها. تذكّري أنّه كلما كانت الإطلالة بسيطة، كلما كانت أكثر أناقة ورقياً. 

ثانياً ؛ حسن اختيار الأكسسوارات :

أحسني اختيار أكسسواراتك التي تلعب دوراً جوهرياً في تغيير الإطلالة. في حال اخترت فستاناً برّاقاً أو ذات قماش مطبّع، انتقي أكسسوارات بسيطة أحادية اللون. أما في حال كان الفستان بسيطاً جداً، خالياً من أي طبعات، فاختاري أكسسوارات جريئة متناسقة، تزيدك أناقة وجمالاً. 

ثالثاُ ؛ عنصر مفاجأة :

للتميّز دائماً، أنت بحاجة إلى عنصر مفاجأة في إطلالتك. قد يكون حذاء استثنائياً، أو حقيبة فريدة من نوعها، أو أكسسوار للرأس غريب ومميز أو قلادة بارزة. اسعي دائماً للتميّز من خلال انتقاء قطعة غاية في التميّز. 

رابعاً ؛ ابتعدي عن الإطلالة التقليدية :

من قال إنّ إطلالة العيد يجب أن تقتصر فقط على الفستاين الطويلة أو القفطانات التي ملّت منها العين. ابتعدي هذا العيد عن الإطلالات التقليدية وتألّقي بتنوّرة واسعة تصل إلى الربكة مع بلوزة متناسقة وحذاء مميّز. يمكنك أيضاً التألّق بسراويل عالية على الخصر رائجة جداً هذا الموسم ..

خامساً ؛ التنويع في الإطلالة  :

خلال عيد الفطر تكثر الحفلات والسهرات، لذا عليك الحرص على التنويع في إطلالتك في كل مناسبة، وعدم اختيار أسلوب واحد واعتماده في الإطلالات كافة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك