من هي السندريلا “ميغان” قبل لقاءها بالأمير “هاري” ؛ وأين التقتهُ ؟

1.8K
0

  • هي راشيل ميغان ماركل ولدت بتاريخ 4 أغسطس من العام 1981  لأبٍ أبيض يعمل كمدير إضاءة في ثمانينات هوليوود وأم من اصل افريقي تعمل كمدرسة يوغا ؛ وذكرت أنها عانت بسبب ذلك عند البحث عن أدوار جيدة، قائلة في تصريحات صحافية: «ليست بيضاء بما يكفي للحصول على أدوار البيض وليست سوداء بما يكفي لتحصل على أدوار السود»، وتفخر بعرق والدتها من أصول أفريقية أميركية.
  • حين تطلق والدها وهي في سن الطفولة نشأت ميغان في لوس أنجليس مع أمها التي كانت تلقبها بالوردة ؛متنقلة بين الحين والاخر لزيارة ابيها في تورونتو في كندا ؛ كما وتخرجت ميغان عام 2003 في كلية الاتصال جامعة نورث ويسترن، وكانت قد انطلقت قبل التخرج في مجال التمثيل.
  • في سن 11 وضعت لها بصمة قوية من خلال إرسالها لرسالة لإحدى المصانع الامريكية تطالبهم بإلغاء كلمة نساء اميركا في قدرتهن على إزالة الدهون والشحوم من على الأطباق وذلك عبر دعاية لسائل جلي للمصنع وطالبتهم من خلال رسالة خطية أن الجلي واعمال المطبخ لا تخص النساء وحسب بل الرجال والنساء معاً .؛ فغير المصنع اعلانه من نساء اميركا ؛ إلى الناس في اميركا ؛ كما جاءها ثناء من السيدة الأولى هيلاري كيلنتون آنذاك العهد .!
  • كان شغفها السياسة قبل الفن ؛ إذ حاولت ميغان الدخول لعالم السياسة قبل العمل الفني، فقبل أن تشتهر في مسلسل «Suits» كانت عملت متدربة في سفارة بلدها بالأرجنتين إلاَّ أنها سرعان ما عادت إلى اميركا .
  • اقتحمت عالم الاعلام من خلال أول ظهور لها بالتلفزيون في مسلسل أميركي 2002، ؛ لكنها حصلت على شهرتها الكبيرة من تأديتها دور المساعدة القانونية ريتشل زين، في مسلسل Suits. وقبل ذلك، أدّت أدواراً في مسلسلات أخرى مثلFringe  و CSI: Miami و General Hospital.
  • في عام 2011 كان زواجها الأول من صديقها المنتج ترافور أنجليسون الذي كانا يتواعدان منذ 2004 ، لكنهما انفصلا بالطلاق عقب عامين من الزواج ولم يتم تحديد سبب الانفصال ..
  • بعد الطلاق بدأت ماركل على علاقة عاطفية بطاهٍ  كندي يُدعى كوري فيتييلو، واستمرت معه حتى انتقلت إلى كندا للإقامة هناك معه .
  • التقت بالأمير هاري في مايو 2016 عبر مشاركتها في احدى الأنشطة الخيرية التي تعتبر مجال اهتمامها، وكانت سبب لقائها مع الأمير هاري، إذ قاما بجولة معا في أفريقيا العام الماضي، وكان اللقاء الأول حيثُ اشتعلت شرارة الحب بين العاشقان خلال دورة ألعاب إنفيكتوس الرياضية التي ينظمها الأمير هاري للجنود السابقين الذين تعرضوا للإعاقة بسبب إصابتهم في الحروب.  كونها كانت سفيرة لمؤسسة الرؤية العالمية في كندا، التي تنظم حملات لتعليم وغذاء وصحة أفضل للأطفال حول العالم .
  • من هواياتها ؛ التنظيم وتنسيق الزهور إذ تدير ماركل مدونتها The Tig، وهي تتحدث فيها عن كلّ شيء، من الطعام والسفر والأزياء والجمال، وكذلك عن الشخصيات المؤثرة في حياتها .!
  • «من قبيل الاحترام والإنسان يجب أن تتم دعوة العائلة، وبخاصة عندما نعرف أن هناك 2000 شخص غريب مدعوون للزفاف. هناك عمي وأخي وأنا وصديقتها منذ ثلاثين عاماً؛ الأمر ليس حول العلاقة القريبة بيننا، لكن لأننا عائلة». من خلال هذه التغريدة ؛ اعلنت شقيقتها من ابيها عن حزنها واسفها من أنانية شقيقتها ميغان ؛ كذلك شقيقها الأكبر وصف هذا الزواج بأنه اكبر خطأ يقترفه الأمير هاري في حياته .

شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك