رغم أنها 52 سنة ماهي أسرار جمالها التي تجعلها في 25 !

8.6K
0

“غادة عبد الرازق” هي ممثلة مصرية. ولدت في محافظة الجيزة 1965 حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة حتى اصبحت الرقم الصعب في مصر لقدرتها على اخذ بطولات مطلقة واعمال متنوعة ينتظرها متابعيها كل رمضان ..

أما فيما يخص اسرار جمالها المتجدد .. فتكشف أن سرَّ البشرة الهادئة والنقية التي تتمتع بها هو أخذ قسط كاف من النوم يومياً بحيث لا تقل عدد ساعات النوم عن 6 ساعات .. لذلك احرصي عزيزتي على إتباع هذه العادة الصحية التي تمنحكِ صحة كما وتكسبكِ بشرة طبيعية مشرقة ..

وإلى جانب حرصها على النوم الكافي يومياً .. أيضاً احتفظت غادة بإطلالة حيوية شابة لسنوات طويلة .. وقد تميزت كذلك بجمال وحيوية العيون مع شفاه جذابة .. وقد أكدت أن السر وراء الحيوية الدائمة تكمن في تصفية الذهن والتخلي عن ضغوط الحياة من خلال لقاء الأصدقاء وأفراد العائلة .. كما كانت تحرص على ممارسة رياضة المشي بشكل منتظم لزيادة تدفق الدم داخل خلايا الجسم والبشرة ..

وفيما يخص التقدم في العمر .. تقول غادة بأنها تتغلب على التقدم في العمر باختيار تسريحات الشعر وإطلالات المكياج المناسبة .. حيث تلعب درجات الألوان في صبغة الشعر أو المكياج دور رئيسي في اخفاء عيوب البشرة ومنحكِ شباباً ساحراً ..

كما تحرص على إتباع نظام غذائي صحي مع تجنب التدخين قدر المستطع .. وقد ذكرت أيضًا على اتباع حمية غذائية لتنقية الجسم عدة مرات خلال العام مع ممارسة الرياضة وتجنب الإفراط في تناول الطعام ..

 وآخيراً .. اضافت أن دور الأم المثالية والزوجة الحنونة رغم زواجها اكثر من 4 مرات ؛ وهي امور تجعلها سعيدة في حياتها ؛ كذلك المحبة والعطاء هي اساس الجمال الداخلي والخارجي على حداً سواء ..

وهذه بعض الصور من حسابها على الانستقرام التي تحب مشاركة جمهورها يومياتها ؛ 


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك