بالفازلين ؛ احصلي على شفاه ممتلئة كـ “كايلي جينر” .!

جمالك
5.1K
0

لشفاه ساحرة مثل كايلي جينر وهي الشقيقة الصغرى للأخوات كاردشيان .. إذ اصبحت مؤخراً هوس المراهقات بجمالها وأناقتها وهي (مواليد 10 أغسطس 1997 ) ‏  نجمة برنامج واقعي وعارضة ازياء وناشطة اجتماعية ولدت وتعيش في لوس انجلوس بولاية كاليفونيا.. في 2012 تعاونت مع شركة “باك سن” للملابس مع اختها كيندل وانشأتا تصميمات خاصة بهما تدعى (كيندل وكايلي).. ولآن التصاميم عصرية ومناسبة للفتيات مستوحاة من عروض الأزياء ؛ إذ بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز “Crush Your Style” .. كما وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK! , كانت جينر على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال .. أيضاً، كانت على غلاف مجلة Seventeen في سبتمبر أيلول العودة إلى المدرسة جنباً إلى جنب مع شقيقتها الأكبر سناً كيندال ؛ لكن بعد أن قررت وضع بصمة لها في عالم الماكياج اطلقت احمر الشفاه كايلي وتبعته بعد النجاح الكبير بإطلاقة مجموعة من الماكياج واصبح لها خط مهم في عالم الماكياج نافست به اكبر واهم الشركات العالمية ؛ واليوم سنقدم لكِ أجمل وأسهل الخلطات الطبيعية ..!

كوّنها تتميز بشفاه ممتلئة تحرص الكثير من الفتيات على تقليدها وذلك بحقن شفاههن بمواد كيماوية غير صحية .. لكن مع المرأة العربية سنقدم لكِ أسهل الخلطات لتكبير شفاهكِ في المنزل .. وذلك عبر  ؛

  • “الفازلين والقرفة ” فقط اخلطي الفازلين مع القرفة، واتركي المزيج يرتاح لمدة خمس دقائق، ثم ضعي الخلطه على شفتيكي، كرّري هذه العمليه بنتظام وستحصلين على نتيجة فعالة.. 
  • أو عن طريق “الفازلين وخميرة الحلويات وبودرة الحليب ” فقومي بخلط  ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة والحليب البودرة، ثم طبقي الخليط على شفتيكي قبل الذهب إلى النوم واغسليه في صباح اليوم التالي .. 

إنهنَّ خلطات طبيعية ومضمونة وغير مكلفة لتتألقي بشفاه مثيرة مثل كايلي..!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك