7 أسرار جمالية لـ “نادين نسيب نجيم” !

جمالك
2K
0

 هي لبنانية تونسية من مواليد برج الدلو ..لها جمال ساحر إنها تملك عيون بدوية ساحرة ، وشفاه شبيهة بشفاه نجمة هوليوود أنجلينا جولي، وسمار ساحر فيه من سمار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهذا الخليط يوضح سبب اختيارها أجمل امرأة في العالم العربي، خاصة أنها تتمتع أيضًا بجسد عارضات الأزياء.. واليوم من المرأة العربية سنقدم لكِ 7 أسرار جمالية تحرص نادين على اتباعها … وهي :

1 .. تحرص نادين على شرب المياه يومياً وتقول أن شرب المرأة  الكثير من الماء في يوم واحد ما لا يقل عن 7 أكواب من الماء أمر ضروري بالنسبة لهن وهذا يبقي بشرتهم رطبة خاصةً إذا قمن بوضع بعض قطرات من ماء الورد لصبغ الخدود باللون الوردي كما أنه يساعد في إطلاق السموم من الجسم الأمر الذي يعزز بدوره الصحة ..

2 .. تؤكد نجيم أن الفطور هو وجبتها الأساسية وتقول أن وجبة الافطار في لبنان تتكون من مكونات اساسية  لا غنى عنها مثل العسل والزبادي في كل صباح .. وهذا يساعد في الحفاظ على لياقتهم البدنية..

3 .. وكذلك تحرص على وجبتيها الرئيسيتين في الغداء والعشاء التي لا تخلو وجبة غداء وعشاء خاصةً الخضروات والفواكه التي توفر الطاقة للجسم. فهذا يبقي الجسم متناسقا ونقص الكربوهيدرات في الجسم يؤدي الى الشعور بالعصبية ..

4 .. تحرص نادين على إتباعها للرياضة وتؤكد أن المشي هو جزء مهم من النظام اليومي للمرأة  حيث ان  المشي يساعد في فقدان الوزن الزائد، ولكن أيضا يساعد في منع الجسم من  الأمراض مثل السكري وسرطان الثدي..

5 .. وتكشف نادين الجميلة أنهُ من اسرار الجمال العربي ايضا يتم وضع زيت الجسم وهو جزء مهم جدا من نظام جمال المرأة  وزيوت الجسم قد تكون مفيدة أيضا في تأمين  الرطوبة من الجلد وجعله أكثر ليونة وناعمة..

6 ..وبما أنها من جميلات نساء العالم تحرص على اتباع الموضة وتعتمد على جميع الماركات العالمية والعربية حتى كما أنها من عشاق الأقمشة الإيرانية الرائعة .. وآيضاً تُحب التحلي بالإكسسوارات والمجوهرات التي تناسبها ..

7 .. من المعروف ان الجمال اللبناني من مطالب اي فتاة او سيدة نظرا لاهتمامهن ببشرتهن إذ تؤكد حرصها على نظافة بشرتها قبل النوم وإزالة جميع آثار الماكياج لتسمع لمسامات البشرة أن تتنفس ليلاً .. كما أنها تحرص على الإبتعاد عن التدخين وجميع المنبهات خاصةً قبل النوم ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك