7 اشياء يعشقها الرجل في تفاصيل الأنثى !

جمالك
2.6K
0

للرجال أنماط واذواق مختلفة إلاّ ان الغالبة العظمى منهم ؛ يحبون هذه الأشياء التي سنخبركِ عنها لاحقاً في المرأة كما انهم يشعرون بنقص فيها إذا اهملتها ولم ترتدها ؛ وإليكِ أهم الأشياء السبعة (قوس قزح) التي إذا ارتديتها لن يتوقف الرجل عن التحديق فيكِ باحثاً عنها : وأهمها ؛

  1. الماكياج الدراماتيكي ؛ الشاب الذي لا يحبب الماكياج عليكِ هو نفسه من سيسألكِ هل انتِ مريضة؟ في حال لم تضعي الماكياج ! لذا لا تهملي خطوط الماكياج في وجهكِ كأحمر الشفاه ولو مرطباً ؛ كحل العيون أو حتى ماسكارا ؛ فونديشن كونسيلر أو على الأقل ضعي واقي شمسي يحتوي على نسبة عالية من كريم الأساس ..
  2. الكعب العالي ؛ من منا لا تعشق صوت خطواتها وهي ترتدي حذاءاً عالي ؛ كما اثبتت الدراسات أن الكعب العالي هو اكثر ما يثير الرجل في المرأة في النظرة الأولى .. ولا تنسي ماذا قال “محمد عبد الوهاب” في نصيحته للسيدات (قوامك لا يكتمل ايتها الانثى دون صوت الكعب العالي ) وحتى إذا كنتِ لا ترتاحين بالهيلز لا بأس بالويدج !
  3. الرائحة الزكية ؛ ليس شرطاً أن تضعي عطراً غالي أو بكمية كبيرة ؛ إذ يكفي أن تكون رائحتك نظيفة دون أن تهملي مزيل العرق خاصةً في الصيف .!!
  4. الملايس الأنيقة ؛ ربما كثيراً من الفتيات يجدن أن صرف المال على ملابس الماركات أو اتباع الموضة العشوائية هو ما يجذب الأنظار وهذا الكلام غير صحيح على الإطلاق ؛ إذ يكفي أن ترتدي ملابس أنيقة ومحتشمة تناسب نوع جسمك وميزانيتكِ !
  5. الأظافر المهذبة ؛ يقال أن شكل اليد خاصةً الاظافر هو انعكاس لشخصيتك .. لا يحب كثيرٌ من الرجال المرأة المبالغة في الاظافر الاصطناعية او الطويلة والملونة والمزخرفة بكافة اشكال الطبيعة ؛ إذ يكفي أن تكون اظافرك مهذبة ومرتبة كما ننصحكِ بالمناكير الفرنسي الذي يبدي نعومة وجمال على يديكِ يعكس جمال وروعة شخصيتكِ .!
  6. الشعر الطويل ؛ على الرغم من أنّ الموضة الشائعة هذه الأيام الشعر القصير ؛ لكن الرجال يعشقون في الانثى شعرها الطويل منذ الأزل فكل القصائد وكل الاغاني تحدثت عن جمال وروعة الشعر الطويل الذي يعتبر تاج جمالها ؛ لذلك لا تهملي العناية بشعرك بالزيوت والصبغات النباتية !
  7. الاسنان النظيفة ؛ لأن مفتاح قلب كل رجل هي ابتسامة المرأة ؛ حاولي عزيزتي الاهتمام بنظافة اسنانك ورائحة فمك .. ومع انتشار معطرات الفم ومعاجين الاسنان التبيضية استحالة ان تظهري برائحة فم كريهة أو اسنان صفراء متسخة !


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك