6 خطوات لماكياج شبابي ترابي مستوحاة من “جيني إسبر” !

جمالك
1.7K
0

شابة سورية جميلة الوجه والشكل .. هي قنبلة القنوات .. “جيني إسبر” .. ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية، تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية .. وعملت بالبداية كعارضة أزياء ثم بدأت كممثلة ؛ واستمرت بالعمل الفني  كما شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز .. كما اصبحت الموديل لكثير من مصممي الأزياء العرب .. على صفحاتها على الإنستقرام لها ما يقارب نصف مليون وكلهن من السيدات اللواتي يسعين للرشاقة والجمال من خلال نصائح جيني التي لا تبخل بها على متابعهيا .. وفي احدث جلسة تصوير لها اعتمدت جيني على ماكياج ترابي برونزاج وهو احدث صيحة لماكياج ربيع 2018 ؛ وإليكِ الخطوات من المراة العربية :

1) قومي بتطبيق كريم الأساس واختاريه أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وعليك أن تحرصي على أن يكون خفيفاً ويعكس الضوء. .. 

2) قومي بتحديد حاجبيك بواسطة قلم التحديد أفتح بدرجة واحدة من شعرك، ولا تخافي الخروج من نطاق العين.

3) قومي بتطبيق بلاش وردي فوق الخدين وصولاً إلى نهاية الحاجبين، ثم طبقي القليل من البودرة البيضاء البرّاقة بين العينين وأعلى الخدين ولا تنسي الإضاءة .

4) فوق عينيك قومي بتطبيق الظل البني الغامق وامزجيه مع الوردي على طريقة السموكي مع ضرورة الحرص على تطبيق الظلال البيضاء اللامعة أسفل حاجبيك ..

5) قومي بتطبيق الأيلاينر على شكل عيون القطة بواسطة الأيلاينر السائل ولا تنسي تحديدهما من الأسفل وعند الزاويتين الداخليتين مع الحرص على تحديد العينين من الداخل باللون الأبيض ..

6) وآخيراً .. اختاري أحمر الشفاه بلون بيج فاتح ثم أضيفي طبقة من الغلوس لتحافظي على أناقة وجمال مكياجك ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك