اكتشفي الأسرار الأبدية لجمال (شعر) و(رشاقة) شيريهان !

جمالك
1.9K
0

شريهان أيقونة جمال لا تنطفئ ؛ ولعل اكثر ما يميز جمالها هو شعرها الطويل وقوامها الرشيق .. ومن خلال هذه المقالة المقدمة من المرأة العربية سنقدم لكِ ابرز اسرار جمال شيريهان وعبر التعرف على هذه الحيلتان سوف تستطيعين الحصول على جمال ساحر وحقيقي وملموس في منزلكِ بكل سهولة .. وإليكِ .. 

الحيلة الأولى ..

حيلة تغليف الجسم …

على الرغم من أن ذلك يبدو غير معقول إلا أن خسارة الوزن في الليل عملية يمكن تنفيذها بواسطة حيلة صغيرة هي دليل حيّ لهذا :” تغليف الجسم بواسطة أوراق النايلون.” للتخلّص من دهون الفخذَين يكفي أن تغلّفوهما بهذه اللفافة من أجل الحصول على نتائج مذهلة في أقلّ من 24 ساعة ..!

تقنية تغليف الجسم:

يمكن تغليف الجسم بالكريمات أو المواد الطبيعية مثل العسل أو الصلصال بهدف زيادة إشراقة البشرة وجمالها .. إنها تقنية مزيلة للسموم تسمح بإخراج التشنج المتراكم عن طريق إخراج السموم …

إليكم كيف قامت نيكول بتغليف فخذّيها بأوراق النايلون ..

طريقة الإستعمال:

أوّلًا بدأت بتدليك بطنها وفخذَيها بزيت جوز الهند. بعد ذلك غلّفت المنطقة الهدف بغلاف لاصق .. وفي النهاية ارتدت ثياب النوم واستسلمت لسُبات عميق..

تؤكّد كل ما قامت بهذه الحيلة أن النوم بهذا الغلاف مزعج نسبيًا ولكن فعّالية النتيجة تستحقّ عناء المحاولة. في اليوم التالي أزالت النايلون ولاحظت تقلّصًا في حجم فخذيها وانشدادًا في بطنها..

وبحسب كل من جربت هذه الحيلة هي حيلة جمالية أكثر مما هي تركيبة كاملة لخسارة الوزن ذات نتيجة مذهلة تسمح لكم بشدّ بطنكم وفخذَيكم من أجل نحتهما وتنحيفهما .. وتقول إنه على الرغم من كميّة التعرّق الذي يحصل في الليل لن تذوّبوا الدهون كلها!

طبّقوا هذه الحيلة ولا تنسوا أبدًا أنكم إذا أردتم أن تخسروا الوزن يجب أن تركّزوا على نظامكم الغذائي وعلى حصص التمرين البدني..

الحيلة الثانية …

حيلة تغطية الشعر …

وصفة غسل الشعر التي نقدّمها لكم  فعّالة بشكل خاص للتّخلّص من كافة أضرار الشعر واستعادة حيويته ولمعانه ونعومته التي يستحقّها .. هذه التركيبة تغذّي الشعر بواسطة الفيتامينات والعناصر المغذّية الأساسية لنموّ صحّي ..

المكوّنات:

– موزة

– عصير حامضة

– ليترين من الحليب

طريقة الاستعمال :

– ابدأوا بتسخين الحليب ولكن انتبهوا لعدم تسخينه اكثر من اللزوم.. أضيفوا إليه الموزة وعصير الحامض ..اخلطوا جيّدًا كافة المكوّنات إلى أن تمتزج جيدًا..

– ضعوا المزيج على شعركم وفروة رأسكم ودلّكوا على مهل لكي تمتصّ فروة الرأس جزءًا من الماسك واتركوه لمدّة تتراوح بين 15 و30 دقيقة أو إلى أن يجفّ شعركم قليلًا. وفي النهاية اغسلوا بشامبو لطيف جدًا..

– هذا الماسك ينعّم الشعر كثيرًا وللحصول على أفضل النتائج ضعوا الماسك مرّتين في الأسبوع..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك