اكتشفي إذا كان زوجكِ يستحق حبكِ أم لا مع المرأة العربية .!

357
0

كثيراً من النساء من تشتكي عدم اهتمام زوجها بها وإهمالها لها .. واليوم من المرأة آونلاين نقدم لكِ اختباراً بسيطاً من 5 اسئلة .. كي تكتشفي إذا كان زوجكِ يستحقكِ أما لا .. وإليكِ ..!

1) هل زوجكِ لاهي عنكِ دائماً .. هل يتجاهلكِ كلما سنحت لهٌ الفرصة ..  هل يخبركِ بأنهُ مشغول عنكِ ..؟؟!

إذا كانت إجابتكِ نعم .. فيجب أنّ تعلمي  أن الحب اهتمام , والحب بدون اهتمام , هو ليس بحب .. لذلك من يهتم سوف يجد الوقت , او على الاقل سيخلق وقت خاص لمن يحب , وقت يكون ملك له فقط .. اما اذا دائما مشغول ويبرر انشغاله ولا يجد لكِ وقت ابداً .. فكيف نسمي هذا حب وهو خالي من اي مظهر من مظاهر الاهتمام ؟ وكيف نستمر في علاقة كهذه؟ , فهذا طبع ولن يتغير مهما فعلتي لأجلهُ ..!

2) هل زوجكِ يسخر منكِ دائماً .. هل يحاول تقليل من شخصكِ كلما سنحت لهُ الفرصة .. هل يقارنكِ بنساء أخريات أفضل منكِ ..؟!

إذا كانت إجابتكِ نعم .. فماذا علينا أن نجيب ..  لأن زوجكِ لا يقيم وزناً لكرامتكِ ومشاعرك ويستهتر بها تماماً إلى حد التهميش والتحقير فهذا يدل انها لا يكترث بكِ ولا يهتم بمشاعرك او يخشي ان يتسبب بجرح لكِ , وهذا مؤشر واضح انه لا يستحق ان تكملي معه العلاقة لانه لا يستحقكك ولا يقدرك حق قدركِ ..

3) هل زوجكِ بخيل .. هل هو رجل لا يتحمل المسؤولية .. هل تعتمدين عليه في المواقف الحرجة أم لا ..؟؟!

إذا اجبتي بنعم .. فقلب المرأة آونلاين معكِ عزيزتي .. لاسيما أن الرجال بالأفعال لا بالأقوال ..والرجل الذي لا يتحمل مسؤولية نفسه لا يستطيع تحمل مسؤولية غيرهُ , فكيف له ان يكون اسرة وهو لا يستطيع حتى تدبير اموره , قد يكون الامر عيباً او ضعفاً في شخصيته , ومن ناحية اخرى قد يكون بطبعه مستهتر وسطحي لايقدر الامور تماماً , وفي الحالتين هو غير جدير ان تُكمِلي معه الطريق للنهاية ..

4) هل زوجكِ يخالف شريعة الله .. هل يكذب ؛ يسرق ؛ يشرب ؛ يزني ؛ يخون ؛ يتعاطى … الخ … !

إذا كانت إجابتكِ نعم .. نسأل الله لكِ الصبر والسلوان ؛ فرجل يخالف شريعة الله كيف لكِ أن تثقي فيه أو تبقي على ذمته .. الحياة قصيرة ولا تستحق أن تكمليها مع رجل كافر ومنافق .. والقرار لكِ .. خاصةً بأنكِ تستحقين الأفضل ..!

5) هل زوجكِ يكرهكِ .. هل قال أو فعل شيء يدل على أنه مغصوبٌ عليكِ .. هل تشعرين معهُ بعدم الامان والإخلاص والرضا .. هل يسعى إلى التهرب منكِ وعدم التقرب أو التودد لكِ ..!

إذا أجبتي بنعم .. خاصةً أن شريك حياتكِ لا يسعى  للتعمق في علاقتكم والتعرف عليكي عن قرب اكثر والوصول الى التفاهم التام , وفقط تمر الايام وعلاقتكم مازالت كالطلاق الصامت , فالسؤال هو إلى متى تستمران بهذه الأضحوكة .. لاسيما أنهُ  غير جاد معكِ ولا يرغب بكِ , فالرجل حين يحب بصدق يسعى لاستكشاف المرآة ويكون لديه شغف وفضول يدفعه كي ينبي معاها حياتهُ ويكمل معها مشوارهُ .. فإذا رأيتي بعينهِ وقلبهِ انثى غيركِ لماذا الأنتظار الغير مجدي …؟؟!

وآخيراً لابد من الإشارة إلى أن هذا الإختبار كي تكتشفي مدى ترابط العلاقة مع الشريك .. ولا تنسي أن القرار يعود لكِ .. لأن الحياة حياتكِ سيدتي …!


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك