اكتشفي الألوان الدارجّة لأحمر الشفاه لعام 2018 .!

جمالك
1.9K
0

لأحمر الشفاه سحرٌ خاص فلا يحلو الماكياج دون هذه اللمسة السحرية ؛ ولجمالك تحرص المرأة العربية على تقديم كل ما هو جديد في عالم الماكياج والموضة ؛ والآن دعينا نقدم لكِ أبرز ألوان احمر الشفاه الدارجة لعام 2018 ؛ وإليكِ …

  • اللون الوردي المات ؛

وهو على ما يبدو الشائع لهذا العام إذ يبدو الأنسب في فصل الربيع، كما أنّه الأكثر شعبية من بين الألوان، لأنه يعطيك شعوراً رائعاً بالبراءة والمرح معاً ؛ لذلك يمكنك وضع القليل من اللون الوردي على شفتيك لإبراز جمالهما، كلما أردت الحصول على نظرة هادئة وبريئة ..

  • اللون الأرجواني ؛

هو لون الجريئات إذ اعتمدتهُ مؤخراً فنانات هوليوود ككايلي جينر ؛ وريهانا وغيرهن .. وهو اللون المنتشر في الآونة الأخيرة، والفاتح منه أكثر رومانسية. أمّا لون التوت الذي يميل إلى القتامة فسيجعلك تبدين أكثر قوة وإشراقاً، فاختاري ما يُلائمك حسب شخصيتك في صباح كلّ يوم..

  • اللون الأحمر ؛ 

هو اللون الذي يبقى بكل طقوسه ودرجاته اللون الذي يخفت ابداً ؛ فهو لون مثير وقوي وشرس، كما أنه من الألوان الجريئة التي تخاف الكثيرات من السيدات وضعها، لكنه الأفضل في الأوقات الرومانسية؛ لأنه دائماً يعكس أجواء الإثارة والرومانسية في شخصيتك..

ولا تنسي أن أحمر الشفاه هو العنصر الأساسب للماكياج ولا تخلو منه حقيبة أي فتاة أو سيدة لأنهُ عنوان جمال المرأة وسر أنوثتها ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك