حيلة بالماسكارا تزيد من كثافة رموشك وتغنيكِ عن الرموش الاصطناعية !

جمالك
1.1K
0

رغم أن الرموش الإصطناعية تعطي جمال ساحر للعيون وتكسبها رونقاً فاتناً .. إلاّ أنها كثيراً ما تسبب حرج وألم ومال لذلك ننصحكِ اليوم ببعض الخطوات البسيطة كي تتمتعي برموش طويلة وكثيفة فقط بأربعة خطوات بسيطة من خبيرة التجميل “جويل الحاج” وإليكِ خطوات هذه الحيل الأربعة …..

أولاً .. تطبيق القلم الأسود داخل جفن العين العلوي : 

جفن العين المتحرّك هو في الأساس منبت للرموش العلوية ويتميز بلونه الفاتح فإن كنت من صاحبات الرموش الخفيفة وتودّين اعتماد الماكياج الذي يبرز الشعيرات ويظهرها كثيفة، ما عليك سوى تطبيق القلم الأسود داخل جفن العين العلوي فتمنحينه حدوداً سوداء واضحة تنطلق منها الرموش .. بعد الإنتهاء من هذه الخطوة التي منحت الرموش مظهر الجذور الكثيفة فلا بدّ من الإنطلاق الى تطبيق الماسكارا لعدّة طبقات متتالية من خلال الإستعانة بالحيل التالية ..

ثانياً .. الإستعانة بالجيل قبل اعتماد الماسكارا : 

تتميز الرموش الخفيفة بشعيرات رقيقة لا تستطيع امتصاص جيل الماسكارا بكثرة لتمنحها العباوة اللازمة لذلك لا بدّ من مساعدتها على ذلك من خلال تطبيق مستحضر الماسكارا بتركيبة الجيل الشفاف الذي يساعد على تسميك الشعيرات فتصبح قابلة لأن تستوعب جيل الماسكارا الأسود بكثرة .. إذاً بعد اعتماد الجيل الشفاف انتظري لدقيقتين وانطلقي الى تطبيق الماسكارا السوداء لعدّة طبقات بدءاً من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف..

ثالثاً .. الإستعانة بالبودرة أثناء تطبيق الماسكارا : 

إن لم يتوفّر جيل الماسكارا الشفاف فيمكنك الإستعانة بالبودرة التي تمنحك النتيجة نفسها وذلك من خلال اعتماد طبقة أولى من الماسكارا أوّلاً والإنطلاق بعدها الى تطبيق البودرة بكثرة قبل تسريح الرموش من جديد لعدة مرّات حتى تحصلي على رموش كثيفة وبارزة..

رابعاً .. رسم الأيلاينر الرفيع على جفن العين المتحرك : 

للرّموش المتوسطة المائلة الى الخفيفة يمكنك الإكتفاء باعتماد القلم الأسود داخل جفن العين العلوي والإنتقال الى تطبيق الخطّ الأسود الرفيع جداً على الجفن المتحرّك أي عند حدود الشعيرات ما يمنح رموشك سماكة لتبدو كثيفة المنبت .. انطلقي بعد هاتين الخطوتين إلى تطبيق الماسكارا من الجذور حتى الأطراف لعدة طبقات متتالية..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك