بـ 3 خطوات ماكياج سهرة على طريقة “ديانا كروزن”

جمالك
1.6K
0

لطالما كانت أيقونة الطرب ؛ واسطورة الأناقة ؛ وسيدة الجمال الأردني.. هي ديانا كرزون (30 أكتوبر 1983 )، مغنية اردنية، ولدت في العاصمة الكويتية الكويت ؛ حصلت على لقب سوبر ستار العرب بموسه الأول عام 2003 ؛ واليوم هي من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من اكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الأردنية المعاصرة وفي العالم العربي ، تشتهر بغناء موسيقي البوب باللون الشرقي .. كما أنها لفتت الأنظار بشبابها الدائم وماكياجها المعاصر .. واليوم من المرأة العربية سنقدم لكِ أبرز خطوات ماكياج “ديانا كرزون” المناسب للحفلات والسهرات .. وإليكِ ..!

  • الخطوة الأولى … (لإظهار بشرتكِ نضرة وساحرة .. إليكِ ..)

أولاً .. قومي بتنظيف وجهكِ بغسولك الخاص أو صابونة مناسبة لبشرتكِ ؛ وبعد غسل الوجه وتنشيفه … طبّقي كريمًا مرطبًا على وجهك ومن بعدها طبقي الفاونديشن وهذه الخطوة البدائية لتطبيق ماكياج السهرة .. كما يجب أن تطبقي الفاونديشن بأصبعك على كامل الوجه وامرغيها باسفنجة مكياج رطبة أو بواسطة فرشاة مكياج بريشة عريضة. تعمل الفاونديشن على تغطية الوجه بلون موحد وتغطية الشوائب ..ثم، طبقي الكونسيلر على العينين لكي يقوم بتغطية الهالات السوداء والتخفيف من حدّتها طبقيه بواسطة قلم الكونسيلر السائل وامرغيه بالاسفنجة .. ثم ضعي بعض قطرات من مياه إزالة الماكياج على قطعة قطنية ثم ربتي بلطف على الخدود، الجبهة والذقن .. حيثُ تعمل هذه المياه على التقاط مركبات كريم الأساس الزائدة وكذلك جزيئات الغبار والشوائب التي من شأنها أن تغير لون البشرة، مما يمنح على الفور لمسة من النضارة والتألق للوجه ..

  • الخطوة الثانية … (لخطف العيون بنظرة عينيكِ الساحرة …)

لابّد من التذكير بأنها  تتميز بعينين ساحرتين لذلك تحرص ديانا على عكس جمال حاجبيها الذي يعكس نظرة العين الرائعة ؛ لذا قومي بمشط حاجبيك ثم أخفى العيوب باستعمال بودرة أو ما سكارا مخصصة .. وانتبهي من وضع كميات كبيرة من المستحضر المستعمل لكي لا يبدو الحاجب سميكاً بدرجة مبالغة مما سيخشن من ملامح وجهك .. في الختام، رشي القليل من مثبت الشعر على فرشاة نظيفة ثم مشطي حاجبيك؛ تساهم هذه العملية بتثبيت الحاجبين مع لمسة من اللمعان لهما ..أما الآن، طبقي ظلال العيون بلون البني الغامق وبواسطة ريشة مكياج رفيعة على الجفن المتحرك للعين وطبقي القليل منه تحت العين عند خط الرموش السفلي .. من بعدها، يمكنك أن تضيفي الايلاينر السائل الرفيع جدًا بلون الاسود الى جانب خط الرموش ولا تقومي بسحبه عند الزوايا الخارجية .. ثم أضيفي الظلال الاسود اللامع تحت العين عند خط الرموش ثم قومي بدمج اللونين سوية عند هذه النقطة.. وآخيراً امسكي قلمًا اسود اللون وطبقيه داخل العين من فوق ومن الاسفل لتعبئتها في الداخل .. وفي الخطوة الأخيرة لماكياج العينين استخدمي الماسكارا من الأسفل إلى الأعلى ولا مانع من استخدام رموش اصطناعية كي تتمتعين بنظرة ساحرة في ماكياج السهرة ..!

  • الخطوة الثالثة … (لتسليط الضوء على شفاهكِ التي تعكس جمالكِ ..)

وفي الخطوة الاخيرة وهي أحمر الشفاه .. سلطي الضوء على شفاهك لتثيري الانتباه إليها بدل العيون التي عادة ما تفضح علامات الإرهاق وقلة النوم. لذلك، اختاري أحمر شفاه بلون أحمر مرجاني، الذي يتماشى مع جميع ألوان البشرة ويساهم في تعزيز لونها.. رطبي شفاهك قليلاً ثم ضعي أحمر الشفاه باستعمال الفرشاة؛ ضعيه أولاً على وسط الفم ثم مدديه بعناية نحو الزوايا.. ثم خذي لون البيج النيود اللمّاع وطبقيه على شفاهك لملئها وكي تضفي سحراً خاصاً على شفاهكِ ..

نتمنى أن تكوني قد استفدتي من هذه الخطوات البسيطة والسهلة لتطبيق ماكياج السهرة .. على أمل أن تشاركينا تجربتكِ مع المرأة العربية .. 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك