مشروب الرشاقة السحري لــ “باريس هيلتون” .!

صحتك
2.1K
1

كثيراً ما نشاهد نجمات هوليوود يتميزن برشاقة رائعة رغم أنهن لا يحرمن أنفسهن من الوجبات اللذيذة والشهية ؛ لكن بالطبع يستخدمن الاعتدال في تناول الوجبات اليومية .. ومع ذلك فإن هناك سرَّ تتبعه بعض النجمات العالميات اللواتي كشفن عن طريقتهن الذكية في محاربة الجوع أثناء الحميات أو حتى في الأيام العادية .. لاسيما أن الشعور بالجوع الشديد أثناء الليل أو النهار يرجع إلى التقلبات التي تطرأ على نسبة السكر بالدم ، وذلك بحسب إفراز الجسم لهرمون الأنسولين بشكل متزايد خلال التعب اليومي والإرهاق العصبي .. ولمحاربة الجوع الشديد سنقدم لكِ مشروب الرشاقة الذي تستخدمه باريس هيلتون أيقونة الموضة والمال والجمال وإليكِ الوصفة بالتفاصيل مقدمة من مجلة المرأة العربية ..

وصفة “باريس هيلتون” ..الليمون بالماء ..!

تلجأ المليارديرة الشهيرة والنجمة المحبوبة “باريس” إلى المحافظة على قوامها الرشيق رغم قلّة ممارستها للرياضة اليومية وذلك بإتباعها وصفة تساعدها على محاربة الجوع الشديد .. وهي وصفة بسيطة لكنها تعطي نتائج قوية ..  فكل ما تحتاجينهُ ..

المكونات ::

  • 8 أكواب ماء
  • حبتا خيار طارجة
  • ليمونتان حامضتان
  • عود قرفة 

الطريقة ::

نقطع الخيار والليمون ونضع عود القرفة في الماء، ونترك الخليط قبل تناوله يوما ؛ بعد ذلك استخدميه بالكميات الآتية، علي أن تشربي قبل الأكل بنصف ساعة … اربعة أكواب قبل الافطار + كوبين قبل وجبة الغداء + كوبين قبل وجبة العشاء …

هذه الوصفة وراء رشاقة هيلتون التي تبدي حبها للمعجنات والحلويات ورغم ذلك فهي لا تزال محافظة على قوامها الرشيق وجسدها الممشوق ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك