دللي زوجكِ بليلة رومانسية .. مشروب سحري وحمام ملكي .!

897
1

تحتاج الحياة الزوجية إلى تجديد بين الحين والآخر ؛ ولأن الجنس احد العوامل التي لا غنى عنها بين اي زوجين سنقدم لكِ من مجلة المراة العربية .. مشروب سحري سيكلل ليلتكِ برومانسية زوجية حالمة ؛ وإليكِ ..

بدايةً لا مانع من التحضير لوجية عشاء خفيفة يكون الملك فيها زوجك وعلى شرفه مشروب جنين القمح الذي سيعطي طاقة جنسية حالمة لكما ؛ فهو ذلك الجزء الصغير عند نهاية القشرة وهو غنيّ بالبروتينات والفيتامينات وحمض الفوليك والكالسيوم والماغنسيوم والفسفور والحديد والكبريت والبوتاسيوم والصوديوم والكروم والزنك والنحاس واليود إنزيم الليبيز والإميليز. كما أن غناه بالفوسفور يعزّز القدرة الجنسية لدى الرجال وهو مضاد جيد للأكسدة ويحمي الجسم من عملية أكسدة الكولسترول الضار، ويقي من تصلب الشرايين ويحافظ على كمية الدم المتدفقة إلى العضو الذكري كما أنه يحتوي على نسبة جيدة من فيتامين B المركب المفيد للأعصاب التي تغذي الأعضاء التناسلية. وكل ما عليكِ سكبه وتقديمه لعيش ليلة لا تنسى  …

وبعد قضاء ساعات الرومانسية على سرير الزوجية بفضل المشروب الجنسي السحري .. دعينا نقدم لكِ تجهيز حمام ملكي خيالي .. 

نقدم لكِ اليوم طريقة تحضير حوض استحمام مهدئ للأعصاب ومحرر للذهن ؛ حيثُ أن مكونات هذه الخلطة لها قدرة كبيرة في تهدئة الأعصاب ؛ وتحرير الذهن وتصفية الفكر ؛ ورسم الابتسامة على الوجه ؛ كما أنها مفيدة جداً لآلام العضلات ؛ وتخفيف الأوجاع ؛ وعلاج التهاب الجيوب الأنفية ؛ والتخلص من شكاوي الصدر الخفيفة والقدرة الكبيرة على تعزيز الجهاز المناعي ..

المقادير :

3 قطرات من زيت بالماروزا ..

3 قطرات من زيت الكزبرة …

قطرتان من زيت الباتشولي ..

قطرتان من زيت الفيتيفر ..

فقاعات استحمام 30 مل ..

طريقة التحضير والإستعمال :

توضع الزيوت في زجاجة نظيفة وجديدة غير مستعملة مسبقاً ؛ ثم ترج الزجاجة جيداً حتى تتجانس الزيوت مع بعضها البعض ؛ ثم يعباً حوض الاستحمام بالماء الساخن ؛ ويضاف مزيج الزيوت مع الماء ؛ ثم تضاف فقاعات الاستحمام  إلى الماء وتحرك قليلاً حتى تظهر الفقاعات ؛ بعد ذلك يتم الدخول إلى حوض الاستحمام للاستمتاع التام بالصفاء والراحة الكبيرة ….


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك