5 صفات يعشقها الرجل بالمرأة ؛ اعرفيها وطبقيّها .!

1.7K
1

في حياة كل رجل امرأة استثنائية لا يستطيع نسيانها ولا هجرها هي ملكة مشاعرها وأميرة حياته ؛ وقد يبحث كل العزاب من الرجال عن هذه الصفات الخمسة في شخصية المرأة ؛ ومن مجلة المراة العربية سنّقدم لكِ هذه الصفات لتعرفي هل تتوفر فيكِ أم لا ؟! وإليكِ …

  • الثقة بالنفس هي صفة يعشقها كل رجل بالمرأة ؛ لذلك على الانثى أنّ تثق تماما في نفسها وفي شكل جسدها وألا توضح للرجل أنها غير راضية عن شكلها الخارجي لأن ذلك ينعكس على العلاقة بينهما ويرى الرجل المرأة التي لديها هوس في شكلها وبأنها انثى غير واثقة في نفسها  فعندما تثق المرأة بنفسها يثق رجلها بها .

  • الاهتمام بأنوثتكِ ؛ قد لا يبدو كثيراً من الرجال غرامهم بالنساء اللواتي يسرفن الكثير من الوقت والمال على الماكياج والأناقة إلاَّ أن المرأة الذكية وحدها القادرة على الاعتدال والتوازن بين شخصيتها وأناقتها ؛ وكما يقال خير الأمور اوسطها . فلا مانع بين الحين والآخر أن تدللي نفسكِ بجلسة مناكير وبدكير وتسريحة أو صبغة لون شعر جديدة كذلك بعض الملابس الأنيقة والماكياج الخفيف هي اشياء يعشقها الرجل بتفاصيل المرأة حتى ولو لم يبدي اعجاباً كبيراً .

  • الثقافة العالية ؛ هي صفة يعشقها الرجل العاقل بالمرأة لأنها تنّم عن ذكاء حاد .. لذا يوكلها مسؤولية المنزل والأولاد بمنتهى الثقة والأمانة ؛ كذلك يتشارك معها الاراء التي تخص عملهُ وحياته .؛ فليس عجباً أن يقال وراء كل رجل عظيم امرأة . وليس ثقافةً عالية أنّ تكون المرأة طبيبة أو صاحبة شهادات بل يكفي في عالم انتشار المعلومات وتكدس الكتب الالكترونية هناك وهناك اصبح سهلاً أن تقرأي كتاب او مقالة يثقفكِ ويزيدكِ حكمة وعقلانية .!

  • المرأة المنصتة والغير ثرثارة ؛ قد تكون هذه المرأة نادرة لأنهُ يعرف عن النساء كثرة الكلام .. ومعروف من كثر كلامه كثر اخطاءه ؛ لذلك يكره الرجل المرأة كثيرة الشكوى والتي تفضح أسرار منزل الزوجية فهي من أكثر الأمور البغيضة التي يكرهها الرجل في المرأة .. وذلك لأن الرجل بطبيعتهِ  لا يحب أن يتم مشاركة أسرار الحياة الزوجية للغير كما احذري من كثرة الكلام بدون معنى ؛ والأسئلة السخيفة التي لا جواب لها وهي أشياء لا يحبها الرجل في المرأة ؛ فالرجل يرى أنه ليس هناك أي داعي من سؤال زوجته له ” هل أبدو بدينة في هذا الفستان ؟” أو ” هل هذا اللون مناسب للون بشرتي ؟” أو ” هل فقدت جزء من وزني ؟ ” فهو لابد أن يجيب بنعم على هذه الاسئلة حتى لا تشتعل مشاجرة بينهما وتحدث فجوة في العلاقة بينهما .. بل يحب المرأة التي تمشي واثقة الخطى .. كما يعشق الرجل المرأة المنصتة والتي تعد للعشرة قبل الحديث كي تكون جملها حكيمة وكلماتها رنّانة في أذن الرجل .!

  • القوة والصدق والحنان هي أشياء يقدسها الرجل ويبحث عنها في كل امرأة لأن كل هذه الصفات عرفها من امهِ ويريدها مع شريكة حياته ؛ وتذكري هذه الصفات تجمّل المراة في عين اي رجل لأنهُ سيراها كملاكاً ثانياً في نظره .

#أنوثة#جمال#المراة-العربية#انستقرام#مشاهير#مقالات#فن#نادين#ملكة#سيدتي#جميلة#انوثة


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك