10 خطوات بسيطة لمكياج عرائسي مثير .!

جمالك
2.2K
0

1) بدايةً .. يجب قبل وضع الفونديشن (كريم الأساس) يجب وضع القليل من أي كريم مغذي للبشرة مثل (دوف أو جونسون) ثم وزعيه بالتساوي على كامل الوجه و انتظري حتى يجف..

2) اختاري اسفنجة توزيع الأساس كي  توزعي كريم الأساس في أدق زوايا الوجه عند زاوايا العيون مثلاً .. وبواسطة اسفنجة التوزيع ضعي نقطة من كريم الاساس على جبهتكِ ووزعيها على الجانبين يمين ويسار بالاسفنجة أو بيدكِ .. 

3) انتظري جفاف كريم الأساس بشكل كامل ثم خذي البودرة وضعيها ايضاً بطريقة التربيت ؛ وهذة الخطوة مفيدة جداً لأنها ستساعدكِ في تثبيت كريم الأساس بطريقة جميلة ..

4) لرسم العين  .. نبدأ برسم العيون بقلم الكحل الأسود بعمل خط فوق الرموش العلوية مثل خط الآيلاينر ، أما الرموش السفلية نكتفي برسم خطا ناعما ، ثم نرسم خط عند طية العين بدءا من فوق زاوية العين الداخلية لنهاية الجفن ، مع مراعاة زيادة اتساع الخط تدريجيا وربط خط الرموش العلوية مع طية الجفن ليبدو الكحل ممتدا بطريقة جميلة وجذابة ..

5) توزيع الكحل الأسود .. يتم توزيع وفرد الكحل الأسود على الجفن العلوي بين الخطوط التي تم رسمها في الخطوة الأولى ..

6) يستعمل ظلال العيون باللون البيج الفاتح على الجفن العلوي الثابت في منطقة تحت الحاجب مباشرة ليغطي عظمة الحاجب ، ثم تحديد العيون من الداخل باللون الأبيض لتبدو العيون أكثر اتساعا ..

7) يتم في هذه الخطوة وضع ظلال العيون باللون المناسب لملابسك وذوقك ، ويتم توزيعها في المنطقة الخالية من الكحل الأسود بدءا من زاوية العين الداخلية وحتى حدود الكحل عند الزاوية الخارجية ..

8) ولتثبيت اللون وعدم سيلانهِ يُنصح بإضافة قليل من الظلال السوداء عند زاوية العين الخارجية لإبراز جمال واتساع العيون آيضاً ..

9) فيما يخص تحديد الرموش .. قومي برسم خط الرموش الداخلي بالكحل الأسود ، ثم تمشيط الرموش في الجفن العلوي بالماسكارا لأعلى ، ثم تمشيط الرموش السفلية لأسفل للحصول على رموش طويلة كثيفة ..

10) وآخيراً .. نصيحة المرأة آونلاين .. لكي يدوم أحمر الشفاه باللون البيج أو اللحمي طويلا، طبقي قليلا من كريم الأساس على شفاهك ثم ابدأي بوضع أحمر الشفاه .. ولمظهر أكثر جاذبية وجمالا، اختاري درجات تتناسب مع لون بشرتكِ .. فإذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، اتجهي إلى الألوان المائلة الي الوردي أو الخوخي .. وإن كانت بشرتك سمراء ، انتقي الألوان الدافئة أو اتجهي إلى اللون الخوخي المائل إلى البيج ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك