ماذا يكره الناس فيكِ ؛ اكتشفي وتجنبّي .!

التجميل
31.2K
0



قد تستغربين أنكِ لستِ محبوبة كثيراً رغم أنكِ تظهرين دائماً بأفضل صورة أمام الجميع .. ورغم أن العيون ترى كل الأشياء حولها إلآَّ أنها لا ترى نفسها .. لذلك من خلال علم الفلك تقدم لكِ المرأة العربية .. الصفات السلبية التي تتميزين بها وذلك من خلال برجكِ الفلكي .. والآن اكتشفي هذه العيوب واحرصي على تجنبها قدر الإمكان .. وإليكِ ..

برج الحمل ::

أناس برج الحمل يمتلكون مميزات ليست موجودة في غيرهم وثقتهم بالنفس ما لها حدود لذا قد ينظر الناس إليهم نظرة غرور وتكبر .. يتميز مواليد الحمل عن غيرهم بالشجاعة في مواجهة التحديات وهذا يدفع الغير إلى حسدهم ؛ هم دائماً مهرة وواثقون بأنفسهم لكنهم يتخلون عن صبرهم في بعض الأوقات ؛ فالغضب هو حليفهم وهذا ما يجعل الجميع يجفل منهم ؛ هم في أحسن حالاتهم إذا ما تخلوا عن الغضب والإنفعال الغير مبرر …

برج الثور ::




أناس برج الثور من اكثر الناس تميزاً ورغم أنهم رومانسيون بطبعهم ويحبون الفن والجمال ويتابعون الموضات الجديدة في الملابس بشغف واهتمام ؛ هم أفضل عون لأصدقائهم والأشد حرصا على أسرار الغيرمع ذلك أحياناً يسيطر عليهم الطمع والغرور الذي ينَّفر الكثير منهم ..

برج الجوزاء ::

أصحاب برج الجوزاء يتسمون بخفه الظل وحياتهم بسيطه جدآ ؛ هم معروفون بخفة ظلهم وتنوع مواهبهم واهتماماتهم الحياتية التلقائية والبساطة أبرز صفات أسلوبهم في التواصل هم شديدو الحرص على سلامة المقربين منهم ولكنهم أحيانا يتسرعون في إصدار أحكام قد تبدو مجحفة وغير مبررة لاحقا .. الشك والقلق والتسرع بالإحكام أشد أعدائهم وأكثر الصفات التي يكرهها الناس فيهم ..

برج السرطان ::

أصحاب برج السرطان يعشقون الخيال والطبيعة ؛ ما يتميزون به حسهم العاطفي المرهف .. هم محبون للطبيعة ومرتبطون بالبحر ؛ وهم أيضا من أشد المقدسين للحياة الأسرية ومع ذلك تتكرر خلافاتهم مع الآخرين بسبب تغير مزاجهم بسرعة وتغير آرائهم دون مبرر واضح وهذه أكثر صفة يبغضها المقربين منهم ..

برج الأسد ::

مواليد الأسد منفتحون على الحياة ويمتازون بأفق رحب ؛ أما عن أسباب توتر علاقتهم بالآخرين فأبرزها ميلهم لفرض سيطرتهم على الآخرين وزهوهم الزائد بأنفسهم وعدم اعترافهم بأخطائهم إلى جانب بخلهم وأنانيتهم التي تنفر الكثير منهم ..

برج العذراء ::

مواليد برج العذراء ؛ هم شديدو الدقة ولديهم حرص زائد على تحليل الأمور بموضوعية وعناية ورغم سرعة بديهتهم وتحليهم بروح الدعابة والمرح تتوتر علاقتهم بالآخرين بسبب طبيعتهم المسيطرة والغيورة وميلهم للسخرية في غالب الأوقات ..

برج الميزان ::

هم اكثر الناس تحدياً مع النفس ؛ كما أنهم يجمعون بين الرومانسية وصفاء النفس؛ وكذلك يمتازون بطبيعة متوازنة ويعرفون كيف يتعاملون مع التحديات الخارجية .. أحيانا يجدون صعوبة في التعبير عن أنفسهم .. أما عن أشد صفاتهم سلبية فهي عدم قدرتهم على اتخاذ قرارات حاسمة وكثرة النصائح التي يطلقونها لمن حولهم إلى جانب أنهم يتميزون بالجبن ..

برج العقرب ::

هم اكثر الناس الذين يسامحون لكنهم  لا ينسون من أساء لهم في يوم من الأيام  ؛اصحاب برج العقرب هم عاطفيون وشديدو الجاذبية ويتمتعون بصفاء الذهن ودقة في التعبير ؛إلا أنهم لا ينسون الإيذاء ويتفننون في الانتقام من المسيئين إليهم ، فاحذر غضبهم ولا تتعمد الإساءة إليهم ..

برج القوس ::

يتميزون أصحاب برج القوس بالتفاؤل والثقة بالنفس ؛ هم يحبون الحياة ومقبلون على التمتع بوقتهم في أجواء من المرح والانطلاق ؛ مع ذلك قد يدفعهم تفاؤلهم وثقتهم بأنفسهم أحياناً إلى التصرف دون مراعاة لعواقب الأمور ؛ كما أن السذاجة وعدم الجدّية هي أكثر صفة يكرهها الناس فيهم  ..

برج الجدي ::

يعشقون الطموح اصحاب برج الجدي ويريدون السيطره على عقول من حولهم ؛ اصحاب برج الجدي هم حذرون وعمليون و طموحهم الزائد لا يسمح لهم أبدا بفقدان الأمل أو التقاعس عن تحقيق آمالهم الشخصية المثابرة والتسامح هما أفضل صفاتهم ؛ أما أسوأ ما فيهم فهو الرغبة في السيطرة على الآخرين والتحكم بهم وكذلك العنّاد هي صفة منفرة لمن حولهم ..

برج الدلو ::

اصحاب برج الدلو هم يجمعون بين الذكاء وخفة الظل وسرعة البديهة ؛ وهذه الصفات أكثر ما يشد انتباه الآخرين إليهم ؛ هم من أوفى الأصدقاء مع ذلك قد لا يبدون للآخرين الاهتمام الواجب في بعض الأحيان .. فتقلب المزاج والغيرة والطموح الشاسع هي صفات تجعل الناس يهربون منهم .. 

برج الحوت ::

ما يميز اصحاب برج الحوت انهم ودودون وعاطفيون ويتفننون في مساعدة الآخرين ؛ و هم يتبعون نصائح الآخرين ولا يمتنعون عن قبول النقد والرأي المخالف لآرائهم ومع ذلك هم يفتقرون أحيانا إلى الشجاعة والعزيمة الصادقة ..






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك