كيف تكوني جميلة بدون ماكياج .!

جمالك
4.7K
1

1) أولاً يجب أن تثقي بنفسكِ ؛ لأن الثقة هي اساس الجمال ؛ ومن بعد الثقة انتِ ستكوني بحاجة للعناية .. لذلك حاولي استخدام وصفات مفيدة لبشرتكِ ؛ مع الحرص على الإبقاء على وزن مثالي .. لأن الرشاقة هي من مميزات الجمال الطبيعي والحقيقي .. وآخييراً يجب أن تُحيطي نفسكِ بأمور جميلة ؛ فضعي العطر يوميًا .. العطر الذي يعبر عن جمالكِ ؛ وارتدي ثيابًا جذابة كل يوم ، تليق بجمالكِ ؛ واحرصي على أن تختاري الوقت المناسب لقضاء وقت ممتع مع الحبيب ؛ وتذكري في كل مرة تنظرين لنفسكِ بالمرأة احبي ما تشاهدي ولا تظهري عيوب قد تبدو في عيون الأخرين من مميزات جمالكِ .. كشكل الأنف أو حجم الشفاه أو رسمة الحاجب أو أو ..

2) لأنّ البشرة النضرة والجميلة هي اساس الجمال بدون ماكياج ؛ لذلك تنصحكِ المرأة آونلاين بضرورة الاهتمام بترطيب البشرة وتغذيتها وذلك لحمايتها من المشاكل ولتجنب ظهور الشوائب .. كما احرصي على استعمال الكريمات المرطبة على بشرة الوجه والرقبة، وأيضا اليدين والقدمين، لأنها تعكس جمالكِ الطبيعي وبقوة .. وتذكري كم من فنانة رغم العمليات والسيلكون والفلتر ظهرت الشيخوخة والتجاعيد في ايديهن والتشققات في اقدامهن ؛ لذلك الجسم الجميل هو خطوتكِ الأولى نحو الثقة بنفسكِ .. كما أنّ الغذاء الصحي والسليم هو رأسمالكِ لبشرة نضرة وشعر صحي وقوامي جميل ..وفي المرأة العربية هناك العديد من الوصفات والخلطات المناسبة لكل مناسبة ..!

3) السرَّ الثالث لجمالكِ بدون ماكياج .. هو حرصكِ على ممارسة الرياضة لأنها ستمنحكِ جمالاً اكثر مع الحرص على شرب الماء بوفرة ، فالماء أساسي لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف .. وكذلك الماء يحمي الشعر من التساقط ويبقيكِ دوماً بصحة ورشاقة ؛ كما يساعد الماء على تنقية البشرة وإزالة السموم من الجسم .. فلا تستطيع أي من أدوات الماكياج أن تعوض نقص الماء بالنسبة للبشرة ؛ وإلى جانب المياه احرصي على شرب عصائر الفواكه الطازجة التي ستزيد في جمالكِ جمالاً ..!

4) في احدى الدراسات التي نشرتها صحيفة لوفيغارو الفرنسية أشارت أن الرجال بنسبة 75% يفضلون المرأة بدون ماكياج على تلك المرأة التي تعتمد على وضع المزيد والكثير من مساحيق التجميل .. لذلك كوني على طبيعتك واثقة من نفسكِ حتى في إطلالاتكِ وتسريحة شعركِ الأهم هو أن ترضي نفسكِ لاسيما أن إرضاء الآخرين غايةً لا تدرك ..لذلك يجب أن تبدي أنيقة وجذابة وانثى دائماً ؛ لذلك حاولي أن تسلطي الضوء على جمال وجهك من خلال الملابس المناسبة لجمالكِ والتي تعكس طبيعة شخصيتكِ …!

5) وفي النهاية دعينا ننصحكِ بأنهُ إذا اضطررتي لوضع الماكياج فاجعليهِ في المناسبات الرسمية والحفلات الهامة ؛ وضعيهِ باعتدال .. فإذا لاحظتي الماكياج الخفيف هو الموضة الحالية من بعد النجمات التركيات والمشهورات الأوربيات اللواتي يتباهين بلمسات المكياج الخفيفة والدقيقة ؛ ومع ذلك لا تنسي أن تزيليهِ قبل النوم باستخدامكِ لغسول الوجه الذي يساعد على تفتيح مسام البشرة وإنعاشها..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك