كيف تحصلين على إطلالة “أريانا غراندي” بالماكياج الشبابي .!

جمالك
521
0

تتيمز بشرة المراهقة بكونها عرضة لظهور الشوائب كحب الشباب اكثر من غيرها وذلك لتأرجح الهرمونات في الجسم ؛ لذلك سنقدم  عبر المرأة  العربية ومن خلال هذه المقالة بعض النصائح للمحافظة على البشرة نقية وصافية في هذا العمر بالذات .. وكذلك سنعرض بعض الخطوات المناسبة لماكياج أجمل مكياج شبابي على غرار إطلالة “أريانا غراندي”؛ الأمريكية الإيطالية التي تعتبر من انجح واشهر الوجوه الشابه ؛ وإليك أهم الخطوات للحصول على ماكياج مماثل لإطلالة إريانا من المراة العربية .. إليكِ .. 

1) بدايةُ يجب أن تنظفي بشرتكِ تماماً بغسول وجهكِ الخاص ؛ ومن ثم جففيه بعناية وطبقي كريم اساس مناسب لبشرتكِ ؛ وبعد تطبيق كريم الأساسى وتوحيد لون البشرة على كامل الوجه خاصةً تحت العينين ..

2) في هذه الخطوة من ماكياج العينين ؛ قومي بوضع ظلال العيون المناسب لإطلالتكِ لكن بلون فاتح والناعم على كامل الجفن المتحرك .. يمكنك استخدام اللون الوردي أو البيج اللماع ..

3) بواسطة الأيلاينر قومي بتطبيق خط رفيع أسود من وسط الجفن وصولاً إلى زاوية العين الخارجية .. ثم قومي برسم خط داخل الجفن السفلي وعلى طول امتداد خط الرموش بالقلم الأسود ..

4) استخدمي ظلال العيون البنية من أجل تحديد خط الرموش السفلي وزاوية العين الخارجية ثم طبّقي ظلال العيون باللون البيج على الجفن العلوي الثابت لكن احرصي على عدم الوصول إلى الحاجب .. ولا تهملي الماسكارا لتعكس لكِ نظرة جميلة ورموش كثيفة .. 

5) وآخيراً .. حددي شفاهكِ من الأعلى ثم الأسفل بقلم التحديد اللحمي ثم ضعي احمر الشفاه الوردي ليعكس جمال وسحر شفتيكِ ..

والآن نترككِ مع أجمل إطلالات الشبابية لماكياج الجميلة “أريانا غراندي”


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك