كيف تجذبين السعادة الزوجية ؟ أسرار تقوم بها (المرأة الذكية) مع زوجها .!

558
1

هناك زوجات سعيدات وهناك نساء حائرات ؛ وفي هذه المقالة وبعد دراسات عديدة وتجارب كثيرة سنقدم لكِ الخلاصة التي ستضمن لكِ سعادة زوجية أبديّة بإذن الله وإليكِ أبرز الحيل والأسرار التي تطبقها المرأة الذكية في زواجها وهي كالتالي ؛

  • افهمي واقعه وابدأي بتغييره :

رغم أنه لكل رجل عقلية مختلفة عن الأخر إلاّ انهم جميعهم متشابهون كما قالها نزار قباني الرجال كالأطفال ؛ لذلك بدايةً اعلمي أن علاقتكِ مع شريككِ هي مفتاح سعادتك؛ وبيتكِ هو نتيجة لأفكارك الكامنة داخلك … لذا عليكِ أن تتقبلي واقعكِ وتسامحي نفسك على أفكارك السابقة قبل أن تبدأي بتغييرها ؛ وبالنهاية انتي انعكاس لزوجك والعكس صحيح . فلن يتغير معكِ إلاَّ إذا غيرتي نظرتكِ تجاه كثير من الأشياء حول علاقتكما .!

  • عيشي بإيجابية وتوقعي الأفضل دائماً منهُ :

إن لكل امرأة فكرة تردد معين ؛ وحين تفكر في فكرة ما فإنكِ تثبتين ترددها ؛ وتوقعي لحياة جميلة وسعيدة خالية من المشاكل الزوجية سرعان ما سيبث تردد سريع ؛ لذا عليكِ دائماً توقع الأفضل … وأن تفعلي لنفسكِ خدمة ؛ وتتوقعي الأفضل دائماً وابداً ؛ واتركِ عنكِ كل ما هو سلبي فالتوقف عن توقع الأسوء يجلب لكِ النعم وراحة البال ..

  • مارسي الامتنان في كل يوم زوجي :

 أن كثرة الشكر تدوم النعم ؛ فحين تشكرين الله وتوصلين الشكر لزوجك هي بحد ذاتها سعادة ؛ لو طبقتي هذه الطريقة ستتجدد طاقتكِ ومن المؤكد ستحصلين ثمار شكرك في عش الزوجية .. 

  • عيشي واقعكِ الذي تتمنين حدوثه في خيالك :

الخيال واسع دون حدود أو قيود ؛ فحلم المنزل الجميل والزوج الحنون والأطفال السعيدين هو ما يعزز ويحول خيالك إلى حقيقة بقليلِ من الجهد والمثابرة … لذلك عزيزتي تستطيعين تخيل تلك الصور في ذهنكِ وتحاولين جذبها على أرض الواقع !

  • اعملي بذكاء في منزل الزوجية :

لا يتحول الحلم إلى حقيقة دون عمل وجهد … اجلبي السعادة إلى منزلكِ بالنظافة والابتسامة واللقمة اللذيذة ؛ اتركي بصمتكِ في كل زوايا المنزل واجعلي رائحة حنانكِ وعطفكِ تشع في قلب كل من حولكِ !


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك