6 خطوات لإطلالة شبابية عصرية مستوحاة من “ياسمين صبري”

جمالك
762
1

وصفت بأنها أجمل الوجوه الشابة .. لها ملامح فرعونية جميلة .. عيون جذابة وشفاه براقة .. هي .. “ياسمين صبري” الفنانة المصرية الشابة والتي ولدت بالإسكندرية ،لأبٍ طبيب وأم مهندسة ديكور ؛ تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت تحلم بالعمل كمذيعة، وعملت كمراسلة في قناة (الحياة).. كما أنها عملت بالفعل كموديل في الإعلانات حتى ظهرت أخيراً على الشاشات في العديد من المسلسلات المصرية كان آخرها (الأسطورة) وبما أنها تتميز بجمالها البريء وماكياجها الهادئ .. حرصت المرأة العربية على تقديم أولى خطوات ماكياجها الأنيق والجميل وإليكِ هذه الخطوات ..!

1) قومي بتنظيف بشرتكِ جيداً ؛ لأن البشرة النظيفة ستساعدكِ على جعل بشرتك مستعدّة لتقبّل مكياجك ؛ كما لا تنسي أن تستعملي المرطب بوفرة لتحصلي على الترطيب المناسب لبشرتكِ ويفضل أن تحرصي دائماً على غسل وجهك بالصابون وإزالة الشوائب من على بشرتك بفترة كافية ..

2) طبقي الكونسيلير حول عينيك من أجل إخفاء الهالات السوداء واستخدمي اصابعكِ في الطبطبة على تلك الأماكن ؛ ومن ثم اختاري كريم أساس يليق بلون بشرتك ويكون قريباً منه لتبدو إطلالتك طبيعية وعصرية  .. 

3) ضعي القليل من ظل العيون باللون القرميدي اللامع على جفنيكِ العلويين ثم ضعي القليل من ظل العيون باللون اللحمي اللامع كإطار لظل العيون القرميدي وإسحبي الفرشاة إلى زاوية عينكِ الخارجية كي تنعمي بماكياج عيون مثل ياسمين ..

4) أرسمي خطاً رفيعاً من الكحل على جفنيكِ العلويين وداخل عينكِ أيضاً ؛ ثم مرري فرشاة رفيعة بظل العيون الأسود على جفنيكِ السفليين بمحاذاة رموش عينيكِ وضعي القليل من ظل العيون الأزرق اللامع على جفنيكِ السفليين من ناحية زاوية عينكِ الداخلية وآخيراً في ختام ماكياج عيون ياسمين .. ضعي طبقتين من المسكارا على رموش عينيكِ الخارجية والداخلية ..

5) تتميز ياسمين بحواجب كثيفة وهي الموضة الرائجة لذلك تنصحكِ المرأة آونلاين .. أن تمشطي الحاجبين إلى الأعلى باستعمال فرشاة مخصصة وفي حالة حدوث تفريط في نتف الشعيرات الزائدة من حاجبيك، إملأي الفراغات بواسطة قلم الحاجبين .. ثم بقومي برسم خط سميك أولاً، وبعد تجاوز قوس الحاجب، ارسمي خطوطاً رفيعة وصغيرة نحو الزاوية الخارجية للعين .. 

6) ولمزيد من الإثارة على شفاهكِ .. اختاري لون محايد من قلم تحديد الشفاه وضعي خطين منه من داخل الشفتين ؛ واحرصي على أن تضعيه بدقه حتى لا يظهر وكأنه مزيف .. قومي بوضع أحمر الشفاه الذي تفضلينه داخل الحدود التي قمتي بعملها بواسطة قلم تحديد الشفاه .. يفضل أن تختاري أحمر الشفاه بالألوان الطبيعية الهادئة كالوردي والبني الهادئ لأنها لا تلفت الأنظار إلى الشفتين .. وهذا ما يميز جمال وجاذبية ماكياج ياسمين صبري ..

نتمنى أن تكوني قد استفدتي من خطوات الماكياج التي تتبعها “ياسمين صبري” في أغلب إطلالاتها .. على أمل أن تشاركينا تجربتكِ في تطبيقها ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك