اكتشفي “العلامات الكاريزمية” لكِ ولشريككِ من خلال “البرج الفلكي” .!

منوعات
350
1

لكل إنسان كاريزما خاصة بهِ ؛ لكن هناك من تكون شخصيتهُ سواء أكان انثى أم ذكر مؤثرة على الغير أكثر من غيرهِ .. مثل حضورهِ أو نبرة الصوت , أو حتى المهارة الخطابية الملامسة لحاجة الناس .. بإختصار الحضور العام والشخصية التي تمتمع بها الشخص نفسهِ .. لذلك اليوم في المرأة العربية.. سنقدم لكِ اختبار يكشف مدى وقوة وفعالية الكاريزما لديكِ ولدى شريككِ من خلال الأبراج الفلكية .. وإليكِ ..

برج الحمل ..

أصحاب هذا البرج يملكون الصوت العالي في الكاريزما الشخصية لديهم ؛ كما أن يصف المظاهر الخارجية للشخصية الملابس,ملامح الوجه,والجسد وكذلك المزاج الغضب,السيطرة على النفس,والانفعال بالاضافة الى المحيط الذى يعيش فيه الشخص.انه برج الثقة بالنفس والعدوانية وروح المبادرة ولاقدام على العمل و الحركة نشيط وحيوى ,متسامح ايضاً .. فإذا كنتِ من هذا البرج أو شريككِ منهُ فعلامات شخصيتكم واضحة المعالم ..

 

برج الثور ..

الرجل أو المرأة الثور .. هما أكثر الأبراج يمتلكون شخصية استثنائية وكاريزما مبهرة ؛ فلغة جسدهم واضحة .. ينتابها الهدوء الحذر والشخصية القوية .. يرتبط هذا البرج بجسد قوى متناسق وحنجرة قوية وصوت جذاب ويكون قلبه دليله و جاذبيته قوية.. وكثيراً ما تلاحق العيون أصحاب هذا البرج لشدة جاذبيتهم الرائعة ..

 

برج الجوزاء  ..

لعل أبرز الصفات الكاريزمية لدى أصحاب هذا البرج هو اللسان الذي يستخدمونه كسيف ذو حدين إما مديح أو ذم .. لكن بإختصار هم برج الذكاء والحيوبة الذهنية انه يصف عقلية الشخص المولود فيه وطرق تفكيره تحليلات,منطق,ذاكرة,استنساخ,رؤيا مسبقة,حب المرح علاوة على ذلك يمثل هذا البرج جميع التعبير عن الذات المرتطبة بالكلام او الكتابة.. وأيضاً يعتبر من الأبراج القوية من جهة الكاريزما الشخصية ..

 

برج السرطان ..

هناك فئة قليلة من أصحاب هذا البرج من يمتلكون حضور قوي وملفت للعيان ؛ وهم أصحاب الدائرة العشرية الأولى .. حيثُ أن هذا البرج يسيطر عليه القمر ويوازى بيت الشمس الرابع انه برج المشاكل المنزلية والمصالح الشخصية انه يصف عائلة الشخص وكل ما يهم منزله.. لكن ما تبقى من العشريات فهم أناس أنيقون يجذبون الأنظار بضحكتهم الرنانة وأناقتهم الجذابة ..

 

برج الأسد ..

ليس غريباً أن أغلب مشاهير الأناقة والموضة هم من هذا البرج الذي يمتلك جاذبية قوية بحضوره رغم صمته الطويل إلاّ أن اصحاب هذا البرج يملكون الحضور القوي أينما كانوا وكيفما اتجهوا .. أيضاً يعتبر برج الرومانسية والمرح الاجتماعى والهوايات الشخصية الرياضة,الالعاب انه مرتبط ايضا بالمناورات والعاب الحظ والافكار السياسية وكذلك يعشقون الفن بطبعهم ..

برج العذراء ..

لديه كاريزما قوية جداً ؛ فهو متحدث بارع وشخص قادر على الإقناع بشتى الوسائل لذلك حضوره مرتبط بلسانه القوي وذكائه الفعّال ؛ رغم أن هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور ويوازى بيت الشمس السادس انه برج النغم الجسدى وتحقيق الذات انه يصف الناحية الجسدية للعامل ومستواه الاجتماعى والثقافي على الصعيد الجسدي .. كما أن أغلبية مشاهير السياسة والاقتصاد الأذكياء هم من ذات البرج .

 برج الميزان ..

هو برج الحكمة والحنكة ؛ بإختصار أصحاب هذا البرج يلفتون الأنظار بجمالهم الرقيق وكلامهم الجميل .. لذلك الكاريزما لديهم تتصف بالقوة والجمال كما أن برج الميزان هو برج العدل و الحكمة والذكاء يهتم كثيرا بالملابس والراحة اينما وجد يحب الناس كثيرا ويقيم معهم علاقات طيبة مع الجميع ..

 برج العقرب ..

الكاريزما لدى برج العقرب هي الغموض والجمال الفاتن والكلام المتفلسف .. يمتلكون كاريزما داخلية وخارجية قوية جداً .. فالمظاهر الخارجية للشخصية ملامح الوجه والجسد باستطاعته التحكم بقسمات وجهه كما يريد وكذلك السيطرة على النفس والانفعال قوي ثابت لا يعرف الاستسلام شجاع.. كما أنهُ قادر على التكيف مع كافة الظروف التي يعيشها صاحب هذا البرج ..

 برج القوس …

أناس برج القوس .. هم أكثر الأبراج تميزاً بالعطف والحنان ؛ لذلك يكسبون القلوب فوراً والكاريزما لديهم تكمن بطيبتهم البديهة وكلامهم المملوء بالحنان والطيبة .. هذا البرج يسيطر عليه كوكب المشترى ويوازى بيت الشمس الخامس انه يصف المظاهر الحسية والاخلاقية والفكرية للشخصية بالاضلفة الى المحيط الذى يعيش فيه ياخذ ويتاثر منه .. 

برج الجدي .. 

الكاريزما في هذا البرج تكمن بالكلام الذي لهُ بداية وليس له نهاية ؛ هو برج طيب يتميز الثقة والصبر والضمير الحى وهو يصف الناحية العقلية للتصميم على المستوى الراقى والشخصى الفخور بنفسه.. لكن هذا البرج غير قادر على التكيف مع الكل .. 

برج الدلو ..

هذا البرج من اكثر الأبراج الذي يعشق لفت الأنظار إليهِ ؛ لذلك الكاريزما تكمن بجماله الداخلي والخارجي .. فهو صديق الجميع ويحب الجميع .. مخلص جداً ؛ يتميز بالمظاهر المزاجية المتقلبة للشخصية والتفاؤل والحب والدفء والمحبة بين جميع البشر ..لذلك الكاريزما فيهِ تكمن بقدرتهِ على احتواء جميع متناقضاتهِ ..

برج الحوت ..

الكاريزما القوية لديهم تكمل في ملامحهم الجميلة وأناقتهم البسيطة ؛ ورغم أن هذا البرج يسيطر عليه كوكب جوبيتر ويوازى بيت الشمس التاسع إلاّ انه يصف المظاهر الرقيقة الحساسة والشفافة للشخصية انه برج العاطفة والحنان فلما يغضب غير ان غضبه سريع الصفاء والهدوء..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك