أسهل رجيم في العالم “رجيم المرأة العربية” .!

صحتك
324
1

هل مللتِ من وزنكِ الزائد ؟؟ هل ترغبين بوزن ثابت ..؟؟ هل تطمحين للرشاقة ..؟؟ هل تحلمين بأن ترتدي ملابس بمقاس أصغر ؟؟ هل تسعين لجذب انتباه الفتيات لتهنئتكِ برشاقتكِ ..؟؟ إذا إليكِ الحل مع هذا الرجيم السحري والسري .. ففي زمن تكثر بهِ الحميات وتتعدد الوصفات ..التي تسبب التشتت والحيرة ..  لكن مع المرأة العربية كوني واثقة بأنكِ ستحصلين على النتيجة المرضية .. فإذا كنتِ تتهيأن لعرسكِ أو تتحضرين لحضور مناسبة سعيدة أو تستعدين لعيد ميلادكِ أو سفرك القادم .. إذاً استغلي اسبوع واحد من برنامجكِ الغذائي وطبقي هذا الرجيم المحفز والمنشط الذي يساعد على منحكِ رشاقة صحية خلال فترة زمنية قياسية .. وإليكِ ..

رجيم مجلة المرأة آلعربية .. لمدة أسبوع .. لخسارة 5 كيلوات ..!

أولاً: وجبة الإفطار ثابتة طوال الأسبوع وهي عبارة عن: 2 بيضة مسلوقة + حبة خيار + مرتديلا (حسب الرغبة).

اليوم الأول …

وجبة الغداء: ستيك مشوي + بقدونس + خيار + طماطم + قهوة.

وجبة العشاء: 2 بيضة مسلوقة + كوسة مسلوقة + قهوة.

اليوم الثاني …

وجبة الغداء: صدر دجاج مسلوق + فلفل + طماطم + قهوة

وجبة العشاء: طبق سلطة بأي كمية + ثمرة فاكهة.

اليوم الثالث …

وجبة الغداء: ستيك مشوي + خس + طماطم + خيار + قهوة.

وجبة العشاء: طبق سلطة بأي كمية + ثمرة فاكهة.

اليوم الرابع …

وجبة الغداء: شريحة توست رجيم أسمر + 2 بيضة مسلوقة + سلطة + عصير ليمون + قهوة.

وجبة العشاء: صدر دجاج مسلوق + سلطة + عصير ليمون.

اليوم الخامس ..

وجبة الغداء: شريحة توست رجيم أسمر + 2 بيضة مسلوقة + سلطة + عصير ليمون + قهوة.

وجبة العشاء: صدر دجاجة مسلوقة ويفضل يكون بارد وطبعاً بدون جلد + سلطة + عصير ليمون.

اليوم السادس …

وجبة الغداء: علبة زبادي صغيرة خالية الدسم بمقدار 125 جرام + 2 حبة خيار.

وجبة العشاء: 2 حبة خيار فقط.

اليوم السابع …

وجبة الغداء: 2 حبة تفاح أو أكثر حتى الشبع.

وجبة العشاء: 2 أو 3 حبة تفاح فقط.

ورغم أنهُ برنامج صحي ورجيم طبيعي ؛ إلاَّ أنهُ لا ينصح الحوامل والرضع بإتباعهِ .. كذلك إذا كنتِ تعانين من السكري أو الضغط أو فقر الدم يجب أن يتم استشارة الطبيب المختص أو أخصائي تغذية .. ولا تنسي عزيزتي يجب أن تتبعي احدى الرياضات المفضلة لديكِ .. لأنهُ سيمنحكِ نتائج مرضية وفورية  .. وتذكري أنهُ من أهم العوامل التي تساعد على التخسيس بصفة عامة هي التمارين الرياضية أو المواظبة على الحركة  .. وتنصحكِ المرأة آونلاين بأن نجاح هذا الرجيم يكمن أيضاً بالنوم الكافي .. نعم النوم الطبيعي فالسهر يتطلب التأخر في الإستيقاظ أو عدم القدرة على النوم بشكل جيد مما يربك الساعة البيلوجية الخاصة بك ويتطلب ذلك طلب جسمك كمية أكبر من الطعام وخاصة الدهون والسكريات التي تعطيه الطاقة للمقاومة مما يرفع من نسبة الدهون في الجسم ويضطر إلى تخزينها في أماكن مخصصة لذلك منها منطقة البطن .. لذلك يجب أن تنامي مدة 8 ساعات يومياً ..

وأيضاً يجب التنويه .. إذا تعرضتي لجوع شديد ورغبة قوية في تناول الطعام .. اختاري احدى هذه الوجبات التي لا تسبب لكِ أية زيادة في الوزن .. مثل الخضروات الخضراء كالكرفس الذي يتمتع بتركيبة غذائية غنية مفيدة للصحة ومعززة لخسارة الوزن في الوقت نفسه.. وأيضاً الخيار والبروكولي يحتوي كلاً منهما على نسبة كبيرة من الماء، كما أنه قليل السعرات وغني بالألياف التي تساعد في تسهيل عملية الهضم.. وحتى الخس مفيد جداً أثناء الرجيم لأنهُ يحتوي على فيتامينات مفيدة مثل فيتامين a b- و c .. 

وآخيراً .. لا تنسي أن تشاركينا تجربتكِ في هذا الرجيم .. مع مجلة المرأة العربية ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك