“فستان العرس” الأنسب إليكِ بحسب “برجكِ الفلكي” .!

منوعات
293
1

اصبح عالم الأبراج هو اكثر العلوم التي نجد ضالتنا فيها ؛ فكلما تعرفنا فيها وتعمقنا بها .. اكتشفنا جوانب مختلفة في شخصياتنا وفي طراز وتفاصيل حياتنا .. لذلك اليوم ومن مجلة المرأة العربية سنقدم من خلال هذه المقالة المفيدة والممتعة طرق مساعدة ومحفزة لتسهل اختيار الفستان المثالي للعرس الخيالي .. وإليكِ .. 

العروس من برج الحمل … لأنها انثى جميلة ورقيقة ولأن مواليد هذا البرج مشهورين بذوقهم الجريء والجميل ، لذلك ستختار العروس ما يتناسب فستان الزفاف الجريء والعصري في نفس الوقت ..

العروس من برج الثور .. يتميزن مواليد هذا البرج بالذكاء والفطنة ؛ لذلك سترغب مولودات برج الثور بفستان مريح ، مصنوع من الأقمشة الفاخرة، لذلك كثيراً منهن ما سيقع اختيارهن على الفساتين البسيطة المزينة بفصوص الماس والياقوت ..

العروس من برج الجوزاء .. لآنها انثى تسعى للكمال دوماً ؛ فهي بالتأكيد تعشق لفت أنظار الجميع لها ؛ لذلك عروس الجوزاء كونها ذات طبيعة مزدوجة ، فهي تريد التغيير حتى بإطلالتها في حفل الزفاف ، لذا فإن فستان الزفاف مع تنورة قابلة للانفصال، سيناسب شخصيتها خاصةً في حلبة الرقص ..

العروس من برج السرطان .. هي عروس في كل أيامها ؛ لكن في هذا اليوم وكونها تعشق  أي شيء مميز ؛ لذلك ستبحث عن فستان زفاف رومانسي مستوحىً من الخمسينات أو الستينات بلمسات كلاسيكية عصرية ..

العروس من برج الأسد … هي الأنثى العاشقة للأناقة والموضة ؛ لذلك سترغب باختيار فستان زفاف منفوش لإطلالة عروس ساحرة كإحدى الأميرات من العصر الفيكتوري …

العروس من برج العذراء .. تفضل عروس العذراء الفساتين ذات التصاميم البسيطة والأنيقة، لذلك سيقع اختيارها على فستان زفاف بسيط بقصّة ناعمة لإطلالة ساحرة .. تعكس جمال ليلتها ..!

العروس من برج الميزان .. هي إنسانة مميزة في كل شيء ؛ لذلك ستبحث عروس برج الميزان عن التوازن والرقي دائماً في هذه الليلة المميزة ، لذا سيقع اختيارها على فستان زفاف مصنوع من الأقمشة الفاخرة كالقماش المطرز، لإطلالة أنيقة وملوكية ..

العروس من برج العقرب .. رغم تحفظها على حفلات الأعراس  تعرف أنثى برج العقرب بأنها غامضة، وتعشق بأن تظهر بكامل أناقتها. لذا فإن فستان الزفاف الضيق المصنوع من الدانتيل الفاخر يناسب عروس العقرب تماماً.

العروس من برج القوس .. تعرف صاحبات هذا البرج بروح المغامرة، لذا إن كنت من برج القوس، ستختار فستان زفاف بقطعة علوية ضيقة ، وتنورة مزركشة، فهو يتناسب تماماً مع شخصيتها الفرحة والمتفائلة ..

العروس من برج الجدي… لأنها تقليدية لذلك ستختار فستان زفاف كلاسيكي الذي يتناسب مع كل زمان ، وعلى سبيل المثال ستختار فستان زفاف دون أكمام مصنوع من الدانتيل لتبدو أنيقة وتقليدية ..

العروس من برج الدلو .. لأنها انثى ساحرة  وتبحث عن السحر في اختيار فستان زفافها ؛ لذلك يناسبها  فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل والمستوحى من الستايل البوهيمي ؛ كما ستعشق الاهتمام بباقة الزهور والطرحة بعناية ودقة ..

العروس من برج الحوت .. هي امرأة الدلع والأنوثة ؛ لذلك سختار فستان زفاف بسيط من الدانتيل ، أو فستان زفاف بتطريز بسيط يحاكي تدفق ماء الذهب .. لأنها ستعشق المجوهرات اكثر من فستان الزفاف ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك