آهلاً بالكرياتين المنزلي بــ 5 وصفات سهلة التحضير ونتائج فورية .!

جمالك
309
1

لكثرة المخاطر التي يتركها الكرياتين على فروة الشعر على المدى البعيد؛ وتحذير الأطباء والخبراء من الإدمان عليه؛ يبقى  الشعر الناعم والمصفف هو حلم يراود كثير من الفتيات ؛ لذلك سنقدم لكِ أبرز الوصفات التي تعطيكِ نتائج صالونات الكرياتين؛ إذ تستطيعن فرد شعركِ بكل سهولة في المنزل وبوسائل بسيطة .. وإليكِ أشهر الوصفات من مجلة المرأة العربية :

  1. الوصفة الأولى  .. للحصول على فرد يدوم لأكثر من 3 أيام ؛ سنقدم لكِ هذه الوصفة الناعمة والمجربة كي تعطيكِ شعر جذاب بدون عذاب ؛ فكل ما تحتاجينهُ هو .. نشا .. فقط أضيفي ثلاث ملاعق من النشا على الشعر ، بعد غسل الشعر بالشامبو و تنشيفه جيدا ، بعد تقسيم الشعر و وضع النشا على كل خصلات الشعر و تركه 5 دقائق ثم وضع زيت الشعر و تسريحه و تركه 15 دقيقة ، ثم غسل الشعر بالماء .. وسوف تتمتعين بشعر املس وناعم كالحرير !
  2. الوصفة الثانية .. هي طريقة سهلة وبسيطة كما ستمنحكِ فرد لشعركِ مع الحرص على عدم تعرضهِ للتساقط ؛ فقط قومي بخلط من 4 قشرات موز بعد إزالة أطرافهم مع 150 جم زيت جوز هند أصلي و علبة زيت زيتون صافي .. ثم إخلطي المزيج جيداً حتى التجانس وضعيهم على النار حتى الغليان وبعد أن يبردوا ضعهم في علبة ؛ ثم قومي بعمل حمام زيت من هذا الخليط ، و إتركيه على الشعر لمدة ساعة و نصف ، و قومي بذلك يوميا لمدة أسبوع ، ثم قومي به مرتين أسبوعيا لمدة شهر ، ثم إستمري عليه مرة في الأسبوع .. وستلاحظين بأنكِ ستتمتعين بشعر املس وساحر بسبب الكيراتين الطبيعي المتواجد بهذه الوصفة .
  3. الوصفة الثالثة .. هي لكل من تعاني من مشاكل الشعر وتقصفه وتطمح بالحصول على شعر املس وناعم ؛ وهي وصفة سهلة فكل ما تحتاجينهُ هو زيت الزيتون وأوراق إكليل الجبل ؛ فقط ضعي نصف كوب من زيت الزيتون على نار ثم اضيفي نصف كوب من أوراق إكليل الجبل المجففة في زيت الزيتون الساخن .. وقومي بخلط المزيج ثم تصفية الخليط لاحقاً واتركيه حتى يبرد ..  ثم دلكي فروة الرأس بالخليط و اتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسلهِ بالشامبو وستلاحظين النتيجة مع تكرار هذه الوصفة السهلة والسريعة التحضير .
  4. الوصفة الرابعة … مناسبة جداً للشعر الجاف ؛ فقط قومي بإضافة معلقة كبيرة من خل التفاح إلى كوب ماء ساخن ، و يمكن أيضاً أن تضيفي معها معلقة صغيرة من زيت شجرة الشاي العطري ، ثم قومي بوضع هذا الخليط على شعرك لمدة عشرون دقيقة ثم قومي بغسل شعرك ، و يفضل تكرار هذا مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرضية .
  5. الوصفة الخامسة .. تناسب كل أنواع الشعر لاسيما أن الحليب هو مغذي فعّال للشعر خاصةً إذا تم مزجهُ مع العسل أما طريقة التحضير فهي سهلة وغير مكلفة ؛ فقط خذي كوب من الحليب وإضيفي ملعقتين كبيرتين من العسل .. وكذلك بعض الفراولة الطازجة المهروسة في هذا المزيج. وضعي القناع على شعركِ .. ثم اتركيه على الأقل لمدة ساعة .. واشطفيه بماء فاتر مع الشامبو وستلاحظين النتيجة المذهلة لشعركِ ..

نتمنى أن تكوني قد استفدتي من هذه الوصفات على أمل أن تشاركينا تجربتكِ مع مجلة المرأة العربية ..!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك