إليكِ 7 نصائح جميلة لكل عروس أنيقة .!

عرائس
1.7K
1

هل أنتي عروس جديدة ..؟؟

هل عرسكِ بعد أيام قليلة ..؟؟

هل تشعرين بالتشتت والتوتر لما قبل الزفاف ..!

إذا آهلاً بكِ في عالم عرائس المرأة العربية والذي سيقدم لكِ في هذه المقالة أبرز النصائح التي تحتاجها كل عروس تجهز نفسها ؛ ولأنها مرحلة جديدة في حياة كل فتاة تطمح بالاستقرار والهناء ؛ دعنيا نقدم لكِ في هذه المقالة أبرز النصائح التي يجب تطبيقها قبل موعد الزفاف .. لذا ننصحكِ بتطبيقها كي يزول توتر ما قبل الزفاف وآيضاً كي تظهري بأحلى طلة أمام الجميع كعروس مثالية .. وإليكِ ..

  • يوم السبت  .. خلال هذا اليوم الذي يسبق زفافكِ بأسبوع ؛ ننصحكِ بضرورة قيامكِ بحمام مغربي سواءاً في المنزل أو المشغل ؛ وبعد الإنتهاء من تفاصيل الحمام .. يجب أن تحضري نفسكِ لجلسة بديكير يدين ورجلين مع ترطيب جسمك كاملاً بفازلين الكاكاو المقشر والمفتح للبشرة ؛ كما يجب أن تقومي بتنظيف أسنانكِ بعد كل وجبة كي تتجنبي ظهور البكتيريا مع الحرص على تزييت شعركِ أو وضع حناء عليهِ قبل النوم … ولا تنسي توظيب الحقائب والأحذية خلال هذا اليوم والتأكد من تجهيزهن تماماً ..
  • يوم الأحد .. وهو اليوم الثاني الذي يجب أن تحضري نفسكِ بهِ بعناية فائقة ؛ لذا بعد الاستحمام الصباحي قومي بتحضير نفسكِ  لحمام زيت لشعرك وأيضاً احرصي على ترطيب جسمك بالكامل  بفازلين الكاكاو  مع الخضوع لجلسة تقشير بشرة وثم ترطيبها .. كما ننصحكِ بحمام قبل النوم فهو يساعد على الاسترخاء خاصةً إذا كان مع الزيوت العطرية … أما فيما يخص ترتيب الملابس يجب أن تتأكدي من جاهزية كامل الفساتين والملابس التي سترتدينها في الأيام القادمة ..
  • يوم الاثنين  .. وهو يوم هام وضروري لكل عروس لذا ننصحكِ للمعان اكثر ونضارة اجمل قومي بتطبيق التدليك السوداني ؛ وهو تدليك مفيد ومنعش للجسم وبعد الانتهاء من هذا المساج الساحر رطبي جسمكِ بالكامل بفازلين الكاكاو ثم شرب زبادي قبل النوم كي يهدئ الجسم ويعطي نضارة للبشرة .. وكذلك الحال مع أغراضكِ لابّد من التأكد من ترتيب علب الماكياج والعطورات والكريمات وزيوت الشعر ترتيباً دقيقاً في حقائب زفافاكِ ..
  • يوم الثلاثاء  .. في هذا اليوم توجب عمل خلطة العروس السعودية وهي عبارة عن  ( الماينيز والزيت الزيتون تخلطينهم مع بعض وتضعينهم على شعرك ) ثم تغسلين شعركِ بعد نصف ساعة من وضعكِ للخلطة بالنسكافيه مع الماء كي يسحب رائحة الماينيز  ؛ ولاتنسي ترطيب جسمك كاملاً بفازلين الكاكاو المغذي للبشرة ويعمل على علاجها من كل المشاكل .. لكن فيما يخص جهاز عرسكِ خلال هذا اليوم يجب أن تتأكدي من لمعان مجوهراتكِ مع الحرص في عزلها وترتيبها بعلبها أو خلال ارتداءكِ ما يناسبكِ خلال حفل الزفاف ..
  • يوم الأربعاء … أثناء الأستيقاظ الصباحي ؛ تنصحكِ المرأة آونلاين بضرورة عمل غسول لفمكِ وهو عبارة عن ( ملح منقوع بالماء كونه يحارب البكتيريا والفطريات وينقي اللثه ويسحب الرائحوالكريهة وقومي بالغرغرة لبضع مرات )  وبعد الانتهاء من تنظيف الفم خذي نصف ليمونة وافركي بها جسمكِ  ثم دعيها لمدة ربع ساعة قبل الاستحمام الصباحي ؛ ولا تنسي ترطيب جسمكِ  ؛ ثم اذهبي إلى المشغل وانزعي الشعر من جسمكِ ووجهكِ بالشمع أو الحلاوة أفضل وأنظف كما سيخفي التوهج والاحمرار قبل موعد الزفاف بيومين  .. وخلال هذا اليوم يجب أن تتأكدي من جاهزية كل حقائبكِ والتأكد من جميع أغراضكِ خاصةً فيما يخص الملابس الداخلية .. وتنصحكِ المرأة آونلاين بالحرص على تعطير الملابس داخل الحقائب كي تبقى منتعشة دائماً ..
  • يوم الخميس  … خلال هذا اليوم الذي يسبق الزفاف يجب أن تجهزي نفسكِ للصنفرة لجسمكِ  مع الحرص على تحليق المنطقة الحساسة وعمل حمام زيت لشعرك ثم يفضل أن تذهبي للمشغل لعمل تشقير لحواجبكِ وتنظيف لبشرتكِ وآيضاً بدكير لليدين والرجلين مع صنفره للجسم  ثم حمام مسائي منعش يساعدكِ على الاسترخاء الكامل ..
  • يوم الجمعة … تأكدي من حجوزاتكِ الكاملة ، واقضي وقت ممتع مع الأهل والصديقات .. وتقربي من الله بالدعاء كي تدوم عليكِ الأفراح والسعادة .. وبالتوفيق ..

نتمنى أن تكوني قد استفدتي من هذه النصائح .. على أمل أن تشاركينا تجربتكِ مع مجلة المرأة العربية …



تعليقات الفيسبوك