مفاجئة للعرائس وصفة التبييض من الرأس حتى القدمين في 5 أيام فقط

جمالك
3K
0

عادة ما يبهت لون الجسم مع التعرض المستمر للعوامل البيئية المختلفة، ما بين حرارة الشمس وبرودة الرياح والمواد الكيميائية المختلفة الموجودة في الكريمات والشامبوهات، حيث تلجأ العديد من الفتيات إلى استخدام خلطات تبيض الجسم، والتي تعمل على تفتيح لون الجسم وتنعيمه، خاصةً عند اقتراب موعد حفلة أو مناسبة مميزة كالخطبة أو الزواج، وفيما يلي وصفة جبارة لتبييض الجسم في 5 أيام فقط.

المكونات :

نصف كيلو لفت أبيض. 

نصف عبوة ماء الزهر. 

بكيت من غسول الجسم الأبيض.

 علبة كريم متوسطة الحجم.

جبن مثلث

 ماء ساخن. 

الأدوات :

قدر معدني متوسط الحجم. 

سكين. 

مصفاة. 

خلاط كهربائي. 

وعاء بلاستيكي متوسط الحجم.

 ملعقة خشبية. 

طريقة التحضير:

 تغسل ثمار اللفت جيدا وتقطع إلى أحجام صغيرة. تسكب المياه الساخنة في القدر المعدني ويوضع على نار متوسطة. تضاف قطع اللفت إلى المياه الساخنة، وتترك فيه حتى تسلق وتلين. تصفى قطع اللفت من المياه ثم توضع في الخلاط الكهربائي، وتضرب جيداً حتى تتحول إلى هرس ناعم. يسكب هرس اللفت في الوعاء البلاستيكي، ويضاف إليه الغسول الأبيض. 

يقلب الغسول الأبيض مع هرس اللفت باستخدام الملعقة الخشبية حتى ينسجما بالكامل. يضاف ماء الزهر وكريم الجسم إلى الخليط السابق مع تقليبه بشكل مستمر، حتى تنسجم جميع مكوناته مع بعضها البعض. و يدهن الخليط على الجسم ويترك لعشر دقائق حتى يمتصه الجلد. ينظف الجسم بالماء والصابون، تكرر هذه العملية لمدة 5 أيام متتالية للحصول على جسم ناصع البياض.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك