ماذا لو كان شريككِ في الحب ؛ شريككِ في البرج .!

209
1

المرأة الحمل والرجل الحمل :

تحاول المرأة الحمل السيطرة على الرجل وقد تنقلب العلاقة العاطفية إلى علاقة عدوانية بين الطرفين, لكن العاطفة المتأججة قد تكون سبباً لاستمرارها. في بعض الأحيان يتفهم كل منهما حاجة الطرف الآخر ومتطلباته وتكون العلاقة ناجحة, لكن الصفات السلبية قد تجعلها من النوع الوسط. نسبة النجاح 75%.

المرأة الثور مع الرجل الثور :

كلاهما يعجب بالآخر وينجذب إليه ، تشابه الصفات بين الطرفين يكون سبباً كافياً لتكون العلاقة ناجحة ، لكن عليهما أن يدركا أن الصفات السلبية قد تطفو على السطح فجأة وتهدد العلاقة القائمة ، المرأة الثور بحاجة إلى العاطفة والدفء وهذا ما قد لا تجده عند الرجل الثور، بشكل عام العلاقة بين الزوجين غامضة ونسبة نجاحها 70% ..

المرأة الجوزاء والرجل الجوزاء :

إذا استطاعا أن يصلا إلى نقاط للتفاهم ، تكون العلاقة قوية وناجحة ومثيرة للاهتمام ، قد تكون في البداية ممتعة إذا استمرت وإلا يبحث كل طرف في الطرف الآخر عن عيوبه وسيئاته ، كلاهما مغامران هوائيان من الصعب أن يبقيا على حالة معينة لفترة طويلة وخاصة في الارتباط ، نسبة النجاح 80% ..

المرأة السرطان والرجل السرطان: 

تشابه الصفات بين الطرفين يكون سبباً للسعادة والتعاسة ، الحساسية الزائدة والنظرة المثالية المرجوة من العلاقة العاطفية تسبب الكثير من المشاكل بينهما ، كلاهما يحاول السيطرة في العلاقة القائمة ، نجاح الارتباط واستمراره يتوقف على مدى التفاهم والمشاركة ، نسبة النجاح 85% ..

المرأة الأسد والرجل الأسد :

في البداية العلاقة العاطفية بينهما لا تبشر بالاتفاق، مع أنها قد تكون من انجح العلاقات وفي نفس الوقت قد تكون من أصعبها،إلا في حالة تنازل احد الطرفين للآخر عن السيطرة والقيادة وإدارة الامور الحياة اليومية. هو يحب الأناقة وأناني في نفس الوقت, وهي تريد امتلاكه والإستئثار به لنفسها, ولا تشاركه في أنانيته. نسبة النجاح80%.

المرأة العذراء والرجل العذراء :

قد تكون سخريتهما معاً مصدر فرح, ولكن إذا أردت ألا ينتقدك فلا تنتقديه. عليكما عدم التركيز على الأمور الصغيرة التافهة, والتي من الممكن أن تمنعكما من التمتع بالصفات الجيدة الأخرى التي يملكها كل منكما. إمكانية تطور علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 77%.

المرأة الميزان والمرأة الميزان :

بسبب تشابه الصفات ،يلتقيان ويتفقان ،لكن حبهما للحرية والسهر والمغامرات يجعل كل طرف يتردد في قول كلمة نعم للآخر ، بالرغم من ان كليهما في الغالب يتزوجان في سن مبكرة ، الارتباط بالنسبة لهما نهاية مرحلة الشباب والدخول في المرحلة الجدية خاصة وأنهما يحلمان ان يبقيا طليقين بدون التزامات أو مسؤوليات. علاقة ناجحة حيث يعرف كل منهما نقاط ضعف الأخر فيميلان للانسجام. نسبة النجاح 88%.

المرأة العقرب والرجل العقرب :

التشابه الكبير في صفاتها الشخصية قد يكون السبب لعلاقة ناجحة أو فاشلة, كل منهما واع ٍ ويقظ وحازم ومتطرف في رأيه اتجاه الآخر, عواطفهما الجياشية والقوية قد يؤدي إلى العكس. العلاقة ناجحة لكن قد يشوبها من فترة لأخرى بعض الصدمات والمواجهات, أي ليست علاقة سهلة. نسبة النجاح 90%.

المرأة القوس والرجل القوس :

هذان الثنائيان الناريان يشكلان مزيجاً رائعاً, ولكن تنقصه كثيراً من الإدارة, تسود حياتهما الكثير من الفوضى وقد يحرق احدهما الآخر خاصة إذا ظهرت على السطح الصفات السلبية لكلا الطرفين. كل منهما يبحث عن الاستقلال والحرية, قد يتفقان ظاهرياً ويختلفان جوهرياً. كلاهما كالسفينة التي تبحر في الليل بجانب الأخرى دون أن يلتقيا ويبحثان عن شاطئ للامان. نسبة النجاح 75%.

المرأة الجدي والرجل الجدي :

يتشابهان في الكثير من الصفات لكن ميلهما للاكتئاب والقلق الزائد قد يعكر صفو العلاقة القائمة, خاصة إذا برزت الصفات السلبية والعيوب على السطح وكانت سبباً للخلافات.كلاهما طموحان ويتحملان المسؤولية ويضمن كل منهما للآخر الحياة الزوجية المستقرة ويتفقان على أهداف مشتركة. على كل منهما التقرب من الآخر حتى يستطيع أن يدخل إلى قلبه, لان جدية العلاقة بينهما قد تقودهما للفشل, خاصة نتيجة التحديات من فترة لأخرى. نسبة النجاح 80%.

المرأة الدلو والرجل الدلو :

ثنائيان هوائيان يفهم كل منهما الآخر بسهولة ويتشارك معه في عواطفه وأحاسيسه ومشاعره. الحرية والاستقلالية مهمة للطرفين. قد يتزوجان ويرتبطان ولا يتدخل أي منهما في حياة الآخر كانهما صديقان أكثر من كونهما زوجين. من العلاقات الناجحة وان كانت لا تخلو من المفاجآت, وأهمها الطلاق. نسبة النجاح 70%.

المرأة الحوت والرجل الحوت :

يتضامن كل منهما مع الآخر ويتفهم حاجاته ويتوافق مع رغباته ومواقفه بسهولة. إذا أرادا لهذه العلاقة أن تنجح عليهما تجنب الحساسية الزائدة ومحاولة الهروب من الواقع. على الرجل هنا اخذ زمام المبادرة في مغازلة الحوتية وإلا سبح كل منهما في اتجاه مغاير, كعلاقة عاطفية تكون ناجحة وتستمر. نسبة النجاح 80%.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك