اكشتفي 8 أسرار عن “المرأة الحمل” .!

449
1

المرأة مولودة برج الحمل (من 21 مارس إلى 20 ابريل) ؛ هي امرأة ساحرة بالحب وسريعة بالإغواء .. لذلك سنقدم لكِ من مجلة المرأة العربية كل تفاصيل أنوثة وجمال المرأة الحمل .. فهي تدخل القلوب بسرعة البرق ؛مزاجية الكلام ؛ كثيرة الصمت والشرود ..تُمثّل جمالاً يتحدث عن نفسه بكل اللغات ، وهذا الجمال قد يكون شكلاً ، روحاً ، قلباً ، فكراً ، عاطفة ، كل هذه الاشياء بالاضافة الى اشياء اخرى .. وإليكِ ..

1) هذه المرأه مثال للسحر و الجاذبية.. باهرة الجمال حقاً وذكية.. تحب العلم … تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي وحكمتها ، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً .. سليطة اللسان ، حساسة جداً تكره المواجهات وغضبها سطحي قصير الأمد سرعان ما تستعيد صفاءها ، تهمل صحتها وراحتها في سبيل الآخرين لذا تعرف بأنها مضحية في سبيل الغير ، تتميز بالكرم والإخلاص إلى جانب العاطفة المتأججة دوماً ..

2) يُعرف عن الأنثى الحمل بأنها هي من تبتكر الموضة لنفسها ولا تحب أن تتبع أسلوب شخصية معينة ؛ تحب أن تلبس الذي  يناسب ذوقها الجميل والفاتن .. كما أنها تعشق أن تكون محط أنظار الجميع .. وتسعى إلى لفت أنظار الرجال قبل النساء فقط كي تشعر بسحر أنوثتها وقوة جاذبيتها ..!

3) تتميز الأنثى الحمل بأنها صاحبة جسم نحيل ؛ قدماها صغيرتان مهما كان حجم جسمها و عيناه اللامعتان المليئتان بالاحساس ، جلدها ناعم و شعرها ايضاً ساحر ؛ كما أن ملامح وجهها معبرة جداً و وجهها عريض و غالباً ما ترى غمزات ، جبهتها صغيرة وفمها واسع و شفايفها متوسطة الغلاظة ورأسها صغير ؛ لها نظرات ثاقبة وساحرة تتماشى نظراتها وكأنها تخترق دون أن ترى شيئاً ..!

4) انثى الحمل تعشق أنّ تكون في علاقة حب وردية , فهي محبة جداً ومخلصة للشريك , وتسعى أن يعاملها بالمثل لكن غالباً نساء هذا البرج يشعرن بالتعاسة من الداخل رغم قدرتهن على رسم الإبتسامة للجميع .. وهناك نساء من هذا البرج لديهن قدرة على الضحك بالكآبة السوداوية …

5) تفضل ان تعيش في جو من السعادة والمرح ، ولا تهتم حتى لو انقلب العالم راسا على عقب تبحث عن علاقة قوية وثابته لانها تريد الاستقرار ، فهي حنونة وعاطفية وصريحة تتمتع المرأة الحوت بالذكاء والمراوغة ، متفهمة لآراء أصحابها الحمل العاشقة حارة المشاعر ، لطيفة ، جاذبيتها اخاذة ، رقيقة رومنطيقية ، عميقة العواطف والاحاسيس ..

6)  هي حساسة جداً  وتخاف أن تنجرح وعند حدوث ذلك ستظل تبكي حتى يعفو عنها وتنظر بتلك النظرة الضعيفة وبها ضعف الاستسلام  ، وهى عرضه لاخذ المهدئات فهى تحاول ان تهرب من مواجهه نفسها هذة المرأة زكية و لكن عواطفها تحكم تصرفاتها و قرارتها فهى متى احبت تقوم بجميع التضحيات دون النظر فى العواقب و لذلك فهى كثيرة الزواج ..!

7)المرأة في برج الحمل مسالمة رقيقة قادرة على ضبط انفعالاتها باستمرار، ترفض الاشياء المزيفة، والكلام الصادق والواضح يسعدها، تفضل زوجا قديم الطراز وكبير السن ، امرأة باردة جدا لا يبدو عليها أي قلق فيما يتعلق بالغد، لا تعرف الغضب ولا الحقد، عواطفها تخمد بسرعة وغضبها لا يدوم اكثر من لحظات ..!

8) وفي الحديث عن الموضة فلديها ملابس كثيرة ؛ وهوسها بالحقائب والأحذية لا حدود لهُ .. تحب العناية بنفسها كثيراً .. واستحالة أن تظهر بدون ماكياج .. الجمال بالنسبة لها هو اساس الحياة .. ولا تخشى كثيراً من علامات الكبر التي قد تظهر في ملامحها .. كما أنها تتميز بكونها انثى نشيطة وعملية وتعتمد على نفسها اكثر من غيرها في كل شيء ..والأمومة هي نقطة ضعفها ..!


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك