كيف تحصلين على مقومات الأنوثة البرازيلية بــ 5 خلطات عربية .. إليكِ ..!

جمالك
2.1K
1

أصبحت مقومات جمال العصر الحديث تعتمد على المؤخرة البارزة والصدر المشدود كجسد المرأة البرازيلية الشبيه بالساعة الرملية ؛ وهو ما يميز كثير من مشاهير اليوم “كيم كاردشيان” ؛ “نيكي ميناج” ؛ “جينفر لوبيز” ؛ “حليمة بولند” ؛ “ليال عبود” ؛ “ميريام فارس” وغيرهن كُثر … وهو ما دفع بكثير من النساء للجوء إلى عمليات التجميل للشد والنفخ وهو الذي لا ننصح به بتاتاً  لمخاطر تلك العمليات على الجسد للمدى البعيد .. لذا ومن خلال هذه المقالة سنُقدّم أسهل الخطوات لتحصلي على صيحة جمال العصر الحديث من المنزل بدون جراحة أو تجميل .. وإليكِ ..!

الخلطة الأولى .. للحصول على مؤخرة كبيرة  .. إليكِ الطريقة ..!

كي تتميزي بمؤخرة تلفت الأنظار إليكِ وتبرز هضاب جمالكِ ؛ اعتمدي خلطة الحلبة والخميرة .. أما الطريقة؛ فضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي أخرى صغيرة من خميرة البيرة مع المياه الفاترة ثم ادهني المكوّنات على منطقة المؤخرة قبل النوم واتركيها للصباح .. أو جرّبي هذه الخلطة المكونة من الحلبة والعسل .. فقط ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي عليها ملعقة من العسل الطّبيعي وأخرى من الزّبيب .. ثم ضعي القليل من المياه واشربي الخليط يوميّاً لمدّة شهر وستحصلين على نتيجة مضمونة تمنحكِ مؤخرة مشدودة وطبيعية ..!

الخلطة الثانية .. للحصول على شعر طويل وناعم.. إليكِ الوصفة ..!


لاتنسي عزيزتي أن الشعر الطويل هو أيقونة جمال المرأة العربية.. لذلك إليكِ هذه الخلطة السريعة والصحية؛ ولأجلها فأنتي بحاجة إلى المكوّنات التالية .. بصلة متوسطة الحجم. فصّان من الثّوم. 3 ملاعق سدر مطحون. زيت خروع. زيت زيتون. القليل من الماء. أما طريقة التّحضير السهلة … فقومي بتقطّيع البصلة إلى أربعة أقسام متساوية الحجم، وقطّعي الثّوم إلى نصفين متساويتين، ثمّ اغلي الماء في قدر على النّار، وضعي البصل المقطّع والثّوم المقطّع في الماء، واستخدمي كميّة ماء تتناسب مع طول الشّعر وكثافته، بحيث تكفي لشعرك بأكمله. أضيفي زيت الزّيتون إلى المزيج، ثمّ السّدر، وزيت الخروع، حتّى تحصلي على خليط متوّسط الميوعة، ثمّ قومي بوضعه على شعرك، ووزعيه جيّداً على جميع أنحائه، ولا تتركي أيّ خصلة دون أن يصلها الخليط، ثمّ دلكي فروة رأسك جيّداً به، ويمكنك وضعه ليلاً ثمّ غسله في الصّباح. كرّري هذه العملية مرّتين خلال الأسبوع، وذلك لمدّة أسبوعين متتاليين .. وستلاحظين النتيجة المذهلة ..!


الخلطة الثالثة .. لإذابة دهون الكرش والحصول على خصر نحيل .. إليكِ الحلَّ ..!


الكرش هو كابوس حقيقي لدى كثير من الفتيات ولإذابة هذه الشحوم ننصحكِ بإتباع هذه الوصفة المجربة والطبيعية ..  احضري ظرف من الشاي الأخضر وملعقة صغير من الزنجبيل مع النعناع والكمون ثم تغلى هذه المواد الاربعه وبنفس النســب في وعاء وتترك لمدة 10 دقائق ثم تصفى ويتم شرب كأس 200 ملل على الريق يوميا كما ويشرب كوب اخر قبل الغداء بنصف ساعه وقبل العشاء بنصف ساعة ايضا ولمدة شهر كامل وسوف تحصلين على النتيجة المرغوب بها .. كما يمكنكِ تحلية الكأس بالعسل ..!

الخلطة الرابعة .. لشفاه ساحرة .. إليكِ أجمل وأسهل الخلطات الطبيعية ..!

التميز بشفاه ممتلئة هو ما يجعل كثير من الفتيات يقمن بحقن شفاههن بمواد كيماوية غير صحية .. لكن مع المرأة آونلاين سنقدم لكِ أسهل الخلطات لتكبير شفاهكِ في المنزل .. وذلك عبر  “الفازلين والقرفة ” فقط اخلطي الفازلين مع القرفة، واتركي المزيج يرتاح لمدة خمس دقائق، ثم ضعي الخلطه على شفتيكي، كرّري هذه العمليه بنتظام وستحصلين على نتيجة فعالة.. أو عن طريق “الفازلين وخميرة الحلويات وبودرة الحليب ” فقومي بخلط  ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة والحليب البودرة، ثم طبقي الخليط على شفتيكي قبل الذهب إلى النوم واغسليه في صباح اليوم التالي .. إنهنَّ خلطات طبيعية ومضمونة وغير مكلفة لتتألقي بشفاه مثيرة..!

الخلطة الخامسة .. لتكبير الثديين .. إليكِ الهندباء الصحية والطبيعية ..!

الصدر الكبير والبارز هو احد العلامات الرئيسية لأنوثة المرأة منذ الأزل؛ وبعيداً عن الجراحة وإسراف المال الكثير .. إليكِ جذر الهندباء وهي عشبه  فعالة بشكل لا يصدق حيث انها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا وأنسجة الثدي الجديدة  .. أما الطريقة فهي بشرب شاي جذر الهندباء مرتين يوميا أو اخذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا .. هذه العلاجات تعطي النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر .. وسوف تلاحظين حجم ثديكِ يكبر ويبرز بدون أي عملية ..!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك