زيوت طبيعية تساعد في نمو شعركـ

جمالك
419
0

توفر لك الزيوت الطبيعية اللبنات الأساسية التي تجعل شعرك صحيًا وقويًا وحيويًا ومليئًا باللمعان. إذا كنت تعاني من شعر مملة أو بلا حياة أو حتى متضررة ، فقد ترغب في التفكير في الحصول على بعض الزيوت الطبيعية الممتازة الموجودة في المجاملة من الطبيعة الأم.
هذه الزيوت يمكن أن تفعل العجائب لشعرك. يعمل على الشعر والزيوت المريحة لنمو الشعر الطبيعي أيضًا!

قائمة الزيوت الطبيعية

1: زيت الزيتون
تم إنشاء هذا الشكل من زيت الشعر من الزيتون المضغوط والعضوي والطازج. إنه يعزز الهرمونات الإيجابية ، التي هي صحية لشعرك وسوف تسمح لها بالبقاء خفيفة وناعمة. ولهذا السبب فإن عددًا من مستحضر وبلسم الشعر يعتمد على زيت الزيتون.
رقم 2: زيت شجرة الشاي
هذا النوع من الزيت رائع لشعرك إذا كنت تتعامل مع الحكة أو الجفاف أو القشرة. سوف تكون قادرة على تطبيقه على شعرك بطريقة تجعله رائعاً وشعوراً رائعاً. على عكس المواد الأخرى التي يمكنك وضعها على شعرك ، لن يجعل زيت شجرة الشاي شعرك أو فروة رأسك جافة في هذه العملية.
لا ، إنها تفعل العكس. سوف يشعر شعرك بالرطوبة ، ولكن ليس دهنيًا. إنه زيت قوي بشكل لا يصدق يوفر لك إحساسًا جديدًا بالوخز لشعرك عندما تحتاج إليه. إنها واحدة من أفضل الزيوت الطبيعية لنمو الشعر.

زيت الجوجوبا

هذا الزيت ممتاز للاستخدام على فروة رأسك ويساعدك على منع التراكم الذي يمكن أن يمنع بصيلات الشعر. عندما يتم حظر بصيلات الشعر الخاصة بك ، يمكن أن تمنع شعرك من النمو. والأسوأ من ذلك ، أنها يمكن أن تخلق الكسر وفقدان الشعر. لذلك ، بإضافة هذا الزيت إلى شعرك على أساس متكرر ، فأنت تروج أساسًا لنمو الشعر. هذا زيت يمكنك استخدامه في أشكال معالجة الزيت الساخن أو كمكمل بسيط لفروة الرأس. سوف تجد أيضا في العديد من منتجات الشعر.

زيت اللوز

عندما تريد أن تثري شعرك وفروة رأسك ببروتينات غنية وأحماض أمينية أساسية ، فهذا شكل رائع من الزيوت الطبيعية التي يمكنك استخدامها. سوف تكون قادرة على التمتع رائحة حلوة. بالتأكيد سوف يجعل شعرك يبدو لامع ويشعر ناعمة الملمس. بإضافة هذا إلى جذورك ، سوف تكون في وضع رائع لتحصين شعرك على المدى الطويل.

زيت جوز الهند

عندما تريد أن تتأكد من أنك تقدم شعرك بالدهون الأساسية والفيتامينات ، فهذا هو الطريق. جوز الهند هو غذاء دهني جدا ويأتي بزيت يغني شعرك. إنه مصدر ممتاز لكل من فيتامين E وفيتامين K. سيعطي شعرك كل ما تحتاجه من أجل التأكد من أن شعرك رائع في الرطوبة. انها واحدة من الزيوت الأساسية الطبيعية المفضلة لدي.

زيت الخروع

عندما تحتاج إلى تثبيت الرطوبة على المدى الطويل ، فهذا هو واحد من أفضل الزيوت التي يمكنك اختيارها. وهي مصنوعة من حبة الخروع ومعروفة للحفاظ على الرطوبة داخل جراب شعرك. تم استخدام هذا النوع من الزيت تاريخياً لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من جميع أنواع الأمراض الجلدية ويشجع العديد من الفوائد نفسها لشعرك.

زيت الأفاكادو

كثير من الناس يأكلون الأفوكادو بانتظام من أجل التأكد من أن شعرهم وجلدهم وأظافرهم يتمتعون بصحة جيدة. يمكن الضغط على الأفوكادو إلى الزيت ويستخدم في إثراء شعرك وفروة رأسك. الأفوكادو هي واحدة من أكثر الفواكه ثراء ومليئة بالكثير من المواد الغذائية التي تسمح لشعرك أن يكون لبنات البناء التي تحتاجها.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم إثراء زيت الأفوكادو بالبوتاسيوم الضروري للشعر وفيتامين أ وفيتامين هـ والعناصر المغذية الأخرى التي ستكون مفيدة لشعرك وفروة رأسك. تجد النساء في جميع أنحاء العالم أنها واحدة من أفضل الزيوت الحية الطبيعية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك