7 خطوات لجعل وجهك تبدو أصغر سنا من دون جراحة

جمالك
451
0

7 خطوات لجعل وجهك يبدو أصغر سنًا بدون جراحة : هل أنتي قلقه من أن الخطوط الرفيعة التي تظهر على وجهك تعطي عمرك؟ في حين أن الشيخوخة هي امتياز لا يتمتع به الكثيرون ، إلا أنه لا يزال من الصعب الشعور بشيء رائع حول كل بقع شمسية وشعر رمادي يبدو أنه سيصل مع كل عام جديد. لا تفوّتي هذه القائمة الأساسية لأفكار العناية بالبشرة التي تتحدى العمر والتي لن تلجئ إلى مشرط مخيف أو حقن تدخلية!

1. اتبعي أفضل ممارسات العناية بالبشرة
بداية من ما تعرفيه بالفعل ، يجب عليك الحفاظ على وجهك نظيفًا! غسل الأوساخ والعرق من هذه المنطقة مرتين يوميا (وخاصة بعد التدريبات) ، ثم تقشر بلطف أسبوعيا ، والتخلص من الجلد الميت ومسح تلك المسام. شطف دائما بماء فاتر الحرارة يمكن أن تدمر الزيوت الطبيعية الخاصة بك، تطبيق مرطب الترطيب وفيتامين C كريم لمحاربة التجاعيد. فقط توخى الحذر ألا تفرط في هذه العملية حيث قد تزعجي بشرتك بالإفراط في الغسيل.

2. تنشيط عضلات الوجة
من خلال تنشيط عضلات الوجه ، ستشجع تداول الأكسجين ، وهو أمر حاسم لمظهر شاب. جربي هذه الأشياء: ادفعي جبهتك ضد راحة يدك لمدة 10 ثوان ، ثم ضعي رأسك مرة أخرى ومضغ 20 مرة مع فمك مغلقا. انتهى من وضع عبوة الشفاه لمدة 20 ثانية ، ثم كرر الدورة ثلاث مرات ، مرتين في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا إجراء مجموعة من تعبيرات الوجه في المرآة يوميًا ، مما يساعد على تمديد بشرتك ومهاراتك في التمثيل.

3. كوني أكثر خصوصية حول حميتك

من ناحية الغذاء ، هدفك هو تخزين فيتامين أ وبيتا كاروتين لتجديد الخلايا ، وفيتامين ج لإنتاج الكولاجين وحماية التلوث ، فضلا عن أحماض أوميغا 3 الدهنية لخلايا هيدرات. وهذا يعني توازنًا صحيًا بين الحمضيات ، والطماطم ، والأفوكادو ، والجوز ، وبذور عبّاد الشمس ، والبطاطا الحلوة ، وفول الصويا ، والقرنبيط ، والشاي الأخضر ، وزيت الزيتون ، والشوكولاته الداكنة

4. هيدرات باستمرار
أين ستكون قائمة الصحة دون ذكر الماء ؟ تماما مثل كل شيء آخر ، الترطيب ضروري لرفاهية وجهك. انها تساعد على طرد السموم وتجديد الخلايا. احتفظي بزجاجة ماء بجانبك في جميع الأوقات ، وسوف تستهلكي الكمية الموصى بها دون أن تدركي ذلك.

5. إحذري أشعة الشمس
الشمس لديها قائمة واسعة من الفوائد الصحية ، ولكن الأشعة فوق البنفسجية هي واحدة من أكبر أعدائك ، والانطلاق الكولاجين الخاص بك ومرونة في حين تشكيل البقع ، والتجاعيد ، وحتى السرطان. سيؤدي ذلك إلى تقادم مظهرك على نحو سريع ، لذا يجب أن تضعي واقٍ من الشمس وأن تبقى في الظل. لسوء الحظ ، ينطبق هذا أيضًا على جلسات تسمير البشرة أيضًا.

6. لا تدعي الإجهاد يحصل على أفضل ما لديك
الحياة المجهدة رائعة إذا كنتي تبحثين عن تطوير الشعر الرمادي وفقدان الشعر والجلد الجاف والتجاعيد وحب الشباب. بالنسبة إلى الجميع ، خذي الوقت الكافي لإنهاء هذا العمل الإضافي والابتعاد عن التكنولوجيا لفترة من الوقت ، لتحل محل صخب الحياة مع اليوغا والتأمل وحمامات الفقاعات الطويلة.

7. الحصول على كل ما تحتاجه من النوم

بعد من النقطة السابقة ، إذا كنتي لا تنامي بما فيه الكفاية ، فأنتي أكثر عرضة للأيام المجهدة (ناهيك عن العيون المنتفخة المتخلفة). لا يستحق كل هذا العناء ، لذلك اذهبي إلى الفراش مبكرًا .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك