لحرق دهون البطن إستخدمي هذا المشروب السحري

التجميل
28.5K
0



دهون البطن يمكن أن تكون في بعض الأحيان عنيدة جدا للتعامل معها ، وذلك بدلا من الشعور باليأس ، هو مشروب بسيط ولكن قوي لمساعدتك على تحقيق مهمة فقدان الوزن وخلال عملية للقضاء على الدهون الزائدة في البطن التي كانت تزعجك لفترة من الوقت .
عندما تذهب إلى الفراش وتغفو ، فإن عملية حرق تعمل ببطء من عندما تكون مستيقظًا. هذا هو الهدف من هذا الشراب ، لمساعدتك على تعزيز وحرق السعرات الحرارية أثناء نومك.
اختر الخيار كجزء من القائمة الخاصة بك إذا كنت ترغب في تقليل الدهون في المعدة. فهي منعشة ، عالية المحتوى من الماء والألياف وانخفاض في السعرات الحرارية. خيار واحد كامل يحتوي فقط على 45 سعرة حرارية ، مما يجعله طعامًا مثيرًا في المعدة.
كل من البقدونس والكزبرة منخفضة للغاية في السعرات الحرارية ، ومليئة بمضادات الأكسدة وتقدم العديد من الفيتامينات والمعادن الحيوية التي تساعد على تخفيف احتباس الماء دون التسبب في الانزعاج وعدم الراحة في البطن
سيطحن الليمون جميع السموم المتراكمة في جسمك ، وسيساهم ذلك في ذوبان الدهون بشكل أسرع حيث ستزداد عملية التمثيل الغذائي للدهون بمجرد خروج الشوائب من النظام.
سينشط الزنجبيل عملية الأيض ، ويمنع الإمساك ويذيب الدهون غير المرغوب فيها. إذا كان لديك بطن مسطح في عقلك ، تأكد من تضمين الزنجبيل بانتظام في وجبات الطعام الخاصة بك. جميع المركبات في الزنجبيل تعمل في تآزر لمنع الإفراط في تناول الطعام وتفجير الدهون في البطن بسرعة.

المكونات:



1 خيار
حفنة من البقدونس أو الكزبرة
1 ليمون
1 ملعقة كبيرة. الزنجبيل المبشور
1 ملعقة كبيرة. عصير الصبار
½ ماء زجاجي

الطريقة:

عصر المكونات المدرجة وتشرب قبل الذهاب إلى النوم.








هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك