طريقة مذهلة لتبييض أسنانك

جمالك
467
0

الانطباع الأول هو غالبا ما يبقى في الذاكرة! في كثير من الأحيان يكون أول ما تلاحظه عندما تلتقي بشخص ما هو ابتسامته. لكن الكثير من الناس يعانون من اللون الأصفر في أسنانهم والتي تمنعهم من الحصول على ابتسامة دائمه، إذا كنتي جزءًا منهم ، فاكتشفي مزيجًا من هذين المكوّنين اللذين سيجعلانك تبدو أسنانك بشكل طبيعي.

للحفاظ على البياض الطبيعي لأسنانك ومنع الاصفرار والمشاكل الأخرى عن طريق الفم ، من المهم الانتباه إلى الطعام الذي تحصل عليه في فمك. والواقع أن اتباع نظام غذائي غني بالدهون والسكر اتباع نظام غذائي يشجع على انتشار البكتيريا المسببة للأمراض المسؤولة عن تراكم الترسبات على سطح الأسنان، التسوس واللثة من الالتهابات. بالإضافة إلى ذلك ، بعض المشروبات مثل الكحول والشاي والقهوة لها تأثير تلوين على الأسنان وتسبب ظهور البقع على سطحها.

لهذا السبب يجب أن نركز على الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تقوي أسنانك وتحافظ على ميناها ، وتضمن صحة نظافة الفم. هذا سيقضي على البكتيريا، والحفاظ على بياض الأسنان عن طريق منع تراكم الترسبات على السطح، لمحاربة التهاب اللثة ومحاربة رائحة الفم الكريهة.

المكونات:

ملعقة صغيرة من الكركم
1 ملعقة طعام من زيت جوز الهند العضوي
بضع قطرات من الزيت العطري للنعناع (اختياري)
الطريقة:
اخلطي المكونات جيداً حتى تحصل على عجينة ناعمة. ضعيه على فرشاة أسنانك ، ونظف أسنانك لمدة دقيقتين على الأقل قبل الشطف. تجديد التطبيق عدة مرات في اليوم.

الفوائد:

و الكركم  هو بهار له العديد من الفضائل. غنية جدا بمضادات الأكسدة ، لديها خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات القوية التي تسمح لها بتنظيف فمك ومحاربة البكتيريا المسببة للأمراض . وبالتالي ، فإنه يساعدك على علاج تسوس الأسنان ، والحد من تهيج وانتفاخ اللثة ومنع ظهورها مرة أخرى. يعرف الكركم أيضا بتأثير التبييض المذهل وقدرته على تقوية الأسنان.

وذلك بفضل خواصه المضادة للبكتيريا، زيت جوز الهند فعال جدا للتخلص فمك من البكتيريا المسؤولة عن العديد من مشاكل الأسنان. كما أنها فعالة جدا في إزالة التكلس واللويحة التي تتراكم على سطح أسنانك ولونها الباهت.

يشتهر زيت النعناع العطري برائحة جذابة ، ويساعد على محاربة رائحة الفم الكريهة وتنفس أنفاسه. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك خصائص التخدير والمضادة للعدوى على علاج مختلف التهابات الأسنان واللثة بشكل فعال وتخفيف الألم الذي يمكن أن تسببه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك