طرق سهلة للحصول على شعر لامع

جمالك
446
0

لقد جمعنا قائمة من العلاجات التي تحفز لمعان الشعر و هي طبيعية ، لطيفة ، وفعالة للغاية. انها سوف تعالج الضرر وتساعد على تقوية شعرك وتساعد في تحفيز عامل اللمعان

1. زيت جوز الهند

يؤدي جفاف الشعر إلى فقدان بريقه وتصبحي مملة ومحرومة من اللمعان.  زيت جوز الهند مرطبًا طبيعيًا مدهشًا سيعيد تنشيط فروة رأسك ورفع مستوى التألق. للحصول على أفضل النتائج ، استخدمي زيت جوز الهند . للتطبيق ، قومي ببساطة بتسخين الزيت في يديك وابدأ من الأطراف الى مقدمة الرأس.

2. علاج البيض

صفار البيض غني بالدهون والبروتين ، مما يعني أنه يحتوي على خصائص مرطبة طبيعيًا. بياض البيض يزيل الزيوت غير المرغوبة والتراكم الدهني بفضل إنزيمات تناول البكتريا. علاج شعرك بهذه الفوائد عن طريق خلط صفار البيض و 1-2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. بعد غسل الشعر بالشامبو ، قم بغسيل رغوة البيض في شعرك ، واتركها لمدة 5-6 دقائق ، وشطفها. علاج يعطي نتائج مذهلة!

3. علاج الزبادي

يمكن لمنتجات الألبان مثل الزبادي العادي عكس الضرر الناتج عن تلوث الهواء ومنتجات تصفيف الشعر. استخدم الزبادي العادي أو اليوناني والتدليك في الشعر الجاف. تجنب الزبادي أو النكهات التي تحتوي على السكر لأنها يمكن أن تكون أقل فعالية وتغيير لون شعرك إذا كان مصبوغًا. اربط الشعر بضفيرة ذيل الحصان واترك العلاج لمدة 20-30 دقيقة ، ثم اشطفيه بالشامبو والبلسم.

4. الصبار والعسل

مزيج أجزاء متساوية الصبار ، والعسل ، والبلسم الخاص بك في وعاء. تختلف حسب طول الشعر. يُمزج المزيج ويترك في الشعر لمدة 5-10 دقائق، ويغسل ملاحظة: يجب أن تدرك أن العسل يمكنه تفتيح الشعر بشكل طبيعي. من الأفضل استخدام هلام الصبار


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك