أفضل الوصفات والنصائح للتخلص من الهالات السوداء نتائج مضمونة 100 %

التجميل
32.4K
0



الطريقة – 1 : ماء الورد

المكونات :

 ماء الورد

كرات القطن




عملية :

صبي كمية صغيرة من ماء الورد في وعاء صغير ثم انقعي اثنين من كورات القطن في ماء الورد لمدة 2-3 دقائق. وضعي القطن على الهالات السوداء تحت العين قبل الذهاب إلى النوم و اتركيها بين ليلة وضحاها وغسل منطقة العين بالماء. أو يمكنك أيضا تطبيق ماء الورد على المنطقة المصابة بستخدام كرة القطن وتركها لمدة 15 – 20 دقيقة ثم  غسل المنطقة بشكل جيد. للحصول على نتائج أكثر فعالية، من المستحسن غسل الوجه واليدين قبل البدء في العلاج وواصلي القيام بهذه العملية بانتظام حتى تلاحظين نتائج ملحوظة في تلاشي الهالات السوداء تحت العينين.

طريقة – 2 : ماء الورد مع الحليب البارد

المكونات :

ملعقة صغيرة من ماء الورد

نصف ملعقة شاي من الحليب البارد 

كرات القطن

عملية :

ضعي ماء الورد والحليب البارد في وعاء صغيرو يقلب جيدا حتى تخلط المكونات ثم أخذ اثنين من كرات القطن وتنقع في الخليط لمدة 2-4 دقائق طبقي القطن على الهالات السوداء تحت العين واتركيها على العيون لمدة 15- 20 دقيقة أو يمكنك تركها ليلة وضحاها بعد ذلك، تغسل بالماء. طبقي هذا الخليط بنتظام حتى ترين نتائج واضحة.

طريقة – 3 : ماء الورد مع زيت اللوز

زيت اللوز غني بالفيتامين K الذي يحسن تخثر الدم ويرطب بشكل جيد لمنع جفاف ويوازن مستوى المياه في الجلد التي تساعد على علاج كل الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين بشكل فعال.

المكونات :

ماء الورد

زيت اللوز

كرات القطن 

عملية :

قومي بصب بضع قطرات من ماء الورد وزيت اللوز في كوب صغيرو امزجيها جيدا ونقعي كرة القطن في المزيج و ضعيها على العينين وتغطية منطقة الهالات السوداء،

اتركيها لمدة 30-40 دقيقة،  وشطفها جيدا بالماء. كرري نفس العملية بانتظام لبضعة أيام للتخلص من الهالات السوداء حول العينين.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك