الخلطة العجيبة تزيد في سرعة الحرق و تنظف الكبد من السموم و تفقدك الوزن

صحتك
33.1K
0



الخلطة العجيبة تزيد في سرعة الحرق و تنظف الكبد من السموم  و تفقدك الوزن  

اقوى مزيج لحرق الدهون و اذابة الشحوم

لانقاص الوزن يجب ان نتبع نظام اكل صحي مع رياضة و هناك بعض الاضافات التي تعمل على زيادة الحرق و تنظيف الكبد و تصفية الدم من السموم و هذا ما يضاعف سرعة الحرق عند الانسان .




مكونات الخلطة

باقتين بقدونس

حزمة كرفس

لترين ماء

التحضير

نغلي الماء جيدا و نضيف البقدونس و الكرفس له و نغليه مدة 5 دقائق مع تغطيته و بعد ان نتركه يبرد يحفظ في الثلاجة

الاستعمال

يستعمل مغلي البقدونس و الكرفس في تحضير الاكل ( بديل للشوربات المعلبة و يضاف ايضا كاساس شوربه الخضار ) كما يستعمل ايضا في تحضير العصائر بحيث نقطع الفواكه و نضيف  لها  ماء البقدونس و الكرفس و نمزج بالخلاط

فوائد البقدونس للتخسيس

يحتوي البقدونس على نسبةٍ عالية من فيتامين سي حتّى بنسبة تفوق نسبته في الليمون، كما أنّه يحتوي على الفيتامينات مثل: فيتامين (A)، وفيتامين (B)، وفيتامين (B2)، وفيتامين (B3)، وفيتامين (B6) ، وعنصر الحديد، ومادة الكلوروفيل، والكثير من الزيوت الطيّارة مثل: مركّب الأبيول، ومركّب الميرستسين، وفيوروكومارين فلافونيدات، وحمض الفوليك، والمواد المضادة للأكسدة.

يساعد البقدونس في زيادة قدرة الجسم على امتصاص الحديد من الأطعمة، وتحسين مستويات السكّر في الدم، ويعمل كمطهر للجسم من الفيروسات والجراثيم وبالتالي زيادة حيوية الجسم ونشاطه، ويعمل على تنشيط الذاكرة، كما يمكن استخدامه كمعطّر للفم والتخلّص من الروائح الكريهة

برز البقدونس أحد الأعشاب الطبيعية للتخسيس والتنحيف حيث يعتبر البقدونس مصدر جيد لفيتامينات ك و أ و ج كما يحتوي أيضا على حمض الفوليك ولذلك ينصح بإدخال البقدونس كمشروب مغلي يوميا مع النظام الغذائي, إلا أنه بالرغم من ذلك ليس مشروبا سحريا لمن يريدون اتباع الرجيم, والأفضل أن لا يستخدم بشكل أساسي في الرجيم, فهو بالرغم من أنه يعتبر أحد أقوى أنواع الشاي للرجيم, لكنه يعمل كعامل مساعد حيث أنه مدر طبيعي للبول وبالتالي فهو يعمل على التخلص من الماء الزائد بالجسم. ولذلك يعد أحد أفضل أنواع الشاي للتخسيس والرجيم وتنحيف الجسم. وهو طريقة من طرق خسارة الوزن بالأعشاب.

فوائد الكرفس للتخسيس

يدخل الكَرَفْس في معظم وصفات الرجيم الصحيّة، فهو مذيب صحّي للدهون، بل البعض يتناوله منفرداً بداعي التخسيس، لكن يفضّل أن يكون ضمن حمية صحية لتضمن لكَ عدم عوز جسمك لبعض المعادن المهمة، فالكَرَفْس برغم فوائده إلّا أنّه لا يحتوي على كل ما يحتاجه الجسم بالتأكيد.

كما ويحتوي الكرفس على الكثير من الألياف فهو يمنح الشخص الشعور بالامتلاء والشبع، بالإضافة إلى أنّ الكَرَفْس يحتوي على بعض المعادن النادرة كالكالسيوم، والصوديوم، والبوتاسيوم، والنحاس والمغنيسيوم والحديد، حيث تعمل هذه المعادن المهمة بدورها على حرق الدهون وتنظيم عملية الأيض وإدرار البول، أمّا الألياف التي يحتويها الكَرَفْس فتسهّل من عملية الهضم، ولا يحتوي الكَرَفْس على الكثير من السعرات الحرارية، فالضلع الواحد منه يحتوي على 20 سعر حراري فقط.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك