ضعيها تحت الابطين ربع ساعة وتخلصي من السواد و رائحة العرق للأبد تبييض مدهش

جمالك
13.2K
0

 اليوم أحضرت لكم طريقة تبييض الأبطين والتخلص من السواد بطريقة سهلة وسريعة جربيها أختي العزيزة

الليمون : تدليك شريحة سميكة من الليمون علي المناطق الداكنة  ، سوف يعمل علي التخلص من الخلايا الميتة و تفتيح البشرة .  الإستمرار في وضع ذلك و إذا لزم الأمر قم بوضع مرطب و ذلك لأنه بإستمرار إستخدام الليمون قد يؤدي إلي جفاف البشرة .يمكنك إضافة كمية صغيرة من الكركم و اللبن أو العسل لعمل عجينة و تركها لمدة 10 دقائق ثم غسلها جيداً .

زيت البيض : تدليك المناطق الداكنة بزيت البيض بلطف و تركه ليلة كاملة ثم غسله في الصباح . يحتوي علي أوميغا 3الدهنية و التي تعمل علي إعادة تجديد الخلايا و الحصول علي بشرة ناعمة و غسله في الصباح بالصابون جيداً . 

الترطيب : أحد الأمور الهامة  يمكنك القيام به لمنع حدوث مناطق داكنة تحت الإبط ، يفضل ترطيب هذه المنطقة علي الأقل مرتين في الإسبوع بإستخدام الكريمات المرطبة الطبيعية مثل الألوفيرا .

التقشير : قد يكون السبب وراء المناطق الداكنة تحت الإبط هو تراكم الخلايا الميتة  ، لذلك قم بتقشير الخلايا لتقليل ظهور المناطق الداكنة . 

السكر : خلط كوب من السكر البني مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر و تطبيقه علي الجلد لمدة دقيقة أو إثنين أثناء الإستحمام. حاول إستخدام هذا الخليط مرتين في الإسبوع عند الإستحمام .

صودا الخبز : يمكنك عمل عجينة من صودا الخبز و المياه و إستخدامها في فرك الجلد جيداً  وغسلها بالماء الدافئ . الإستمرار في ذلك حتي تجد تحت الإبطين لامع و براق .

البرتقال : وضع قشور البرتقال في الشمس حتي تجف ، و طحن القشور و عمل عجينة بإضافة ماء الورد و الحليب. تدليك تحت الإبطين بالخليط لمدة 10 – 15 دقيقة لإزالة الخلايا الميتة و غسله بالماء البارد .

الحجر الخفاف : يمكنك التخلص من الخلايا الميته من تحت ذراعيك بإستخدام حجر الخفاف فهو وزنه خفيف و يتواجد في محلات مستلزمات التجميل فهو يعمل علي فرك المناطق الداكنة تحت الإبط .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك