7 حركات يحبها الزوج في العلاقة الحميمة

منوعات
704
1

مرحباً من جديد صديقاتي وحيث أنكِ عروسة فسأتحدث معكِ عن العلاقة الحميمية وأسرار سوف تجعلك دوماً زوجة مثيرة لإهتمام زوجك وقريبة من قلبه واليك التفاصيل …

 حركات يحبها الزوج في الفراش كلمات يحبها الزوج في الفراش تجنب الملل في العلاقة الزوجية هناك الكثير من الأشياء التي لا يخبرك بها زوجك منها ما يفضله في أثناء العلاقة الحميمة، ولأن هذا الأمر مهم لدى زوجك، يجب أن تعرفي عزيزتي السوبر أن هناك بعض الحركات التي يُفضلها زوجك وينتظرها منك في أثناء العلاقة قد لا يُصرح لكِ بها. 

لذا فإن معرفتك وقيامك بحركات يحبها الزوج في الفراش، ستساعدكِ كثيرًا في إرضاء زوجك وإشباعه والاستمتاع بعلاقة حميمة مثيرة في الوقت نفسه.  

 اسمحي لزوجك بأن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم يكن جسمك في أفضل حالة، لأن جسمه قد لا يكون أفضل شيء أيضًا، فتجملي له وتحركي أمامه بكل أنوثة. 

وإذا كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، احرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمك والتمتع به، ويمكنك زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، حيث إن الرجل بطبعه كائن بصري.   

الشعور بسيطرتك على العلاقة: رغم الاعتقاد الشائع بأن الرجل يفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، فإنه في بعض الأحيان يفضل أن تتولى زوجته زمام الأمور في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالخطوات الأولى، وأن تكوني متفاعلة معه. استلقي على السرير وهيئي المكان وانتظريه، أيضًا يمكنك المبادرة ببعض الحركات والوضعيات وانتظري استجابته. 

يمكنكِ أيضًا أن تبادري بخلع ثيابه أو تدليك جسمه، فهذه الحركات الجنسية أو الحميمية أو الرومانسية كالقبلات أو الأحضان تشعل رغبته. كما يحب الزوج أن تتخذي وضعية مسيطرة في أثناء العلاقة، فمن حين لآخر يمكنك تجربة وضعية الفارسة التي تسمح لكِ بالتحكم فيها.   

القبلات والعناق: يحب الزوج القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة، احرصي على تقبيل وعناق زوجك، ويمكنك تقبيل زوجك في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به. 

 تغيير وضعية العلاقة: تثير الوضعيات الجيدة الزوج وتساعدكما على التخلص من الملل، جربي وضعيات جديدة في أثناء العلاقة الحميمة، للتخلص من الروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، أو نقل العلاقة إلى مكان آخر غير غرفة النوم.   التفاعل خلال العلاقة الحميمة: يحب زوجك أن يشعر بتفاعلك وانفعالاتك في أثناء العلاقة الحميمة

فاجئيه بطريقة تفاعلك معه خلال العلاقة، وحاولي أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه، وسعادتك واستمتاعك بالعلاقة، حيث يغري ذلك الزوج ويحفز رغبته. 

  التدليك: برغم تكاسل الرجل أحيانًا في تقديم التدليك لزوجته إما لرغبته الشديدة في ممارسة العلاقة أو لتكاسله، فإنه سيرغب في أن يتمتع بلمستك على جسده، وسيحفزه هذا على أن يقدم لك المثل، امنحيه بعض التدليك الناعم الرقيق بين الحين والآخر. 


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك